المفيـد

نسخة كاملة : استفسار حول فيزا سياحية لأمريكا
أنت حالياً تتصفح نسخة خفيفة من المنتدى . مشاهدة نسخة كاملة مع جميع الأشكال الجمالية .
خاوتي من فضلكم حاب نسقسيكم، عندي صديقة في أمريكا و رايحة تبعتلي دعوة لزيارتها و رايحة تتكفل بكل المصاريف تاعي في أمريكا، مع العلم أني متخرج جديد من الجامعة و لم أحصل على عمل بعد، هل ممكن يعطوني الفيزا أو لا؟ و كم يأخذون من الوقت حتى يردون لي بالاجابة يعني الرفض أو القبول. الرجاء الاجابة في أقرب وقت خاوتي و شكرا.
المشكل الكبير انك لازم تثبت للقنصل انك بخير في بلادك و عندك ارزاق مثل منزل او شركة او اراضي فلاحية او زوجة حتى يطمئن انك ستعود لبلادك بعد انتهاء مدة التاشيرة . هذا بالاضافة الى اثبات بحوزتك لاموال كافية لتمويل رحلتك . بالاضافة الى الدعوة التي ستصلك و كل ماهو ضروري...
وهل يكفي أن يكون لدي منزلا باسمي؟ وهل يجب أن يكون لدي عمل هنا؟ وبارك الله فيك أخي
اي شئ يثبت انك ستعود لبلدك . كما قلت لك عقد زواج او منزل او شركة او حتى سيارة... كلها وثائق مهمة لكي تثبت للقنصل انه لديك ارتبطات في بلدك و مستحيل ان تفكر بالهروب . ان يكون لك منزل مسجل باسمك هذا حافز لك للتقدم و طلب التاشيرة و من المستحسن ان يكون لديك عمل او دراسة . لان العاطل عن العمل يشك فيه و الله اعلم
انت شوف ياخويا و جرب حظك انا منحبش نصعبها عليك اما هذه اجد الشروط للحصول على تاشيرة . انت صب مطلب و خلاها على ربي ممكن تزهرلك . شكون يعرف
شكرا أخي العزيز يعطيك الصحة
كان الله في عونك أخي اللهم يسر أمر لمين و اقضي له حاجته آمين
السلام عليكم ,ارجو منكم مساعدتي باعطائي رايكم بارك الله فيكم
سوف اتقدم بمطلب للحصول على تاشيرة سياحة لامريكا انشاء الله و لا ادري هل ملفي كامل ام لا !!!
المستندات التي سوف اتقدم بها هي :

* شهادة عمل ( فلاح ) انا فلاح
* شهادة ملكية لارض فلاحية
* شهادة ملكية لمحل تجاري
* حساب بنكي فيه 10000 دولار
* حجز فندقي

هل هذا كافي للحصول على تاشيرة ام لا ?
حسب رايكم ماهي الوثائق الناقصة ? و ما نسبة حصولي على التاشيرة ?

مع العلم اني اعزب و عمري 27 سنة و ليس لي احد اعرفه في امريكا
امييين يا رب أجمعين، شكرا أخي عبد القادر أسامة
اتصل بي على الفيسبوك <!-- e --><a href="mailto:gharib_38_22@yahoo.fr">gharib_38_22@yahoo.fr</a><!-- e -->