المفيـد

نسخة كاملة : الحمد لله لقيت كفيل لاكن لدي مشكل ارجو الاجابة
أنت حالياً تتصفح نسخة خفيفة من المنتدى . مشاهدة نسخة كاملة مع جميع الأشكال الجمالية .
سلام وعليكم خوتي ان شاء الله تكونو بخير انا وجدت كفيل في امريكا لاكن المشكل انه سوف يعود الى الجزائر في عطلة وراني خايف يتصلو بيه كنتاكي يلقاوه مغلق الهاتف ديالو هل هذا يعد مشكل ؟
هل يتم الاتصال به ؟
هل اذا كان مغلق منقدرش نجوز المقابلة
هل استطيع ان اضع اسمه وعنوانه ورقم هاتفه وهو خارج امريكا ؟
لي يعرف يفيدنا بمعلومة وجراكم الله خير
ايه ضع رقمه وعنوانه احتمال ضعيف جدا يتصلوا بيه وحتى لو حبيت تقلهم بلي راه جا هنا للجزائر في عطلة ومن بعد يرجع اذا حبيت كي تعطيهم الاوراق اعطيهم مﻻحظة شفوية قلهم بلي هو الان او راه جاي للجزائر في عطلة يقعد مدة ويرجع هكذا يزيدو يتاكدو ويعرفون بانك تعرفه فعلا والى حبيت ما تقولهمش اصلا جاوب فقط على الاسئلة المطروحة باختصار وبدون زيادة ممكن تخبر الشخص لي يتلقى الوثائق منك وما تخبرش القنصل غير الى سقساك
ايه ضع رقمه وعنوانه احتمال ضعيف جدا يتصلوا بيه وحتى لو حبيت تقلهم بلي راه جا هنا للجزائر في عطلة ومن بعد يرجع اذا حبيت كي تعطيهم الاوراق اعطيهم مﻻحظة شفوية قلهم بلي هو الان او راه جاي للجزائر في عطلة يقعد مدة ويرجع هكذا يزيدو يتاكدو ويعرفون بانك تعرفه فعلا والى حبيت ما تقولهمش اصلا جاوب فقط على الاسئلة المطروحة باختصار وبدون زيادة ممكن تخبر الشخص لي يتلقى الوثائق منك وما تخبرش القنصل غير الى سقساك
بارك الله فيك اخي رضا وجزاك الله خير لاكن متى نعطيهم ملاحظة شفوية في يوم المقابلة او متى ؟؟
بتوفيق يا اخي
Salam kho
Matetkalakche c rare wine ye3ayetou ida chekou oi ida chafou beli nayena haja machi normal a ce moment la yesaksiwek.ida ketan3ou saha ida lala balak ye3ayetoulou alors rebi yewafkek matkhafche Rebi kebir kho