المفيـد

نسخة كاملة : يرجى المشاركة من جميع الاعضاء المشاركين في القرعة العشوائية
أنت حالياً تتصفح نسخة خفيفة من المنتدى . مشاهدة نسخة كاملة مع جميع الأشكال الجمالية .
السلام عليكم أخواتي إخوتي ،جميع المشاركين في قرعة الهجرة العشوائية اليوم اريد ان اتواصل مع المشاركين في هذه المجموعة او المنتدى .
اعلم ان جميع المشاركين في القرعة هده الايام يوجدون في حالة نفسية متلخبطة بين ا لفوز والخسارة والامل و الحسرة و الطموح في تحقيق الحلم الموعود .
ارتئية الى كتابت هاته الاصطر لكي ارفع الضغط المفروض عني و جميع الإخوة و الأخوات، ففي هدا الاسبوع يزداد الضغط بين متفائل و متشائم. لدى اريد ان اترك لكم هده المساحة في التعليقات لكي تعبرو عن احاسيسكم و ضغوطاتكم و آمالكم من نتيجة اول ماي فانا شخصيا اصبحة في حالة خاصة انتضر بفارغ الصبر و لاكني متفائل بان الله سيختار ماهوفيه خير لي اما النجاح او الفشل فانا اوكلةامري ل الله و انا كلي يقين ب ان الله لا يخيبني فمن توكل على الله فهو حسبه
في الاخير ارجو منكم الدعاء لي و لكم وجميع المشاركين وشكرا
هههههههه
شكرا اخي
امممم انا من المشاركين و هذه المرة الثالثة لي ، على العموم انا لا افكر فيها كحل للوضع المزري في بلادنا ، و لا اعلق امال كبيرة عليها (كان جات الله يبارك، ماجاتش خيرها في غيرها) ، لذا لا احس باي ضغط،، حتى العام الماضي نسيت موعد اعلان النتائج و لم اتذكر الا بعد مرور يومين
على العموم بالتوفيق للجميع
و انصح الاخوة ان لا يعلقوا امال كبيرة عليها ، و يسعوا لتحسين حياتهم بما لديهم
بالتوفيق للجميع في القرعة
Bon Courage pour tout le monde Rebi yahfedna tous , et Rebi nous aidera tous

layachi

ربي يوفق الجميع و ان شاء الله كل واحد في المنتدى شارك في القرعة يكون من الفائزين اللهم امييييين
الله يوفق جميع اعضاء المنتدى في القرعة
امييييين