المفيـد

نسخة كاملة : تعارف مهاجرين جزائرين في خليج العربي
أنت حالياً تتصفح نسخة خفيفة من المنتدى . مشاهدة نسخة كاملة مع جميع الأشكال الجمالية .
السلام عليكم أنا أريد سؤال عن سفر لعمل في الإمارات و قطر و أيضا لدي كثير من أسئلة عن المعيشة و عمل في هذه الدول لو أمكن من يعمل في دبي أو دوحة أو غيرها أن يخبرنا بايجابيات و سلبيات و طرق تحصيل عمل و أيضا سمعت أنه أستطيع التقديم على تاشيرة امريكا او كندا او بريطانيا حصول عليها لمدة 5 سنوات و ذلك بعد استقرار في قطر او الإمارات لفترة معينة و شكرا.
فيما يخص تحصيل اشيرة امريكا لمدة 5 سنوات و ذلك بعد استقرار في قطر او الإمارات فهدا صحيح اخي
أخي chrise_hazzard شكرا لك على الرد هل ممكن تفيدنا بتفاصيل الحصول على تاشيرة امريكا او كندا او بريطانيا لمدة 5 سنوات هل لك تجربة
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
أخي العزيز
انا كدلك أود العمل و الاستقرار في دبي . فنرجوا من الدين لديهم تجربة او المقيمين بهاته الدول افادتنا بالمعلومات التي تساعدنا في الاقامة من سكن و عمل ..... ألخ
أنا أيضا مهتم بالموضوع , بعد استفسار طويل فهمت أن الحل الانسب و المباشر هو شهادة ايواء اذا كانت لديك هاته الشهادة فباءمكانك الذهاب مع العلم أن العمل موجود في كل الاختصاصات لكن لا بد أن تتقن اللغة الانجليزية حظ سعيد للجميع و من لديه معلومات يفيدنا
أخوكم باديس
اخي عليك ان تبحث عن عمل في مواقع العمل في الامارات خاصة دبي لانه هي الاسهل في الاقامة للاجانب والجزائريين
لكن صعب البحث قليلا
انما احسن حل انك تسافر الى الامارات سياحة او زيارة وعند الوصول تبحث عن شغل و لا تسكن في فندق لانه غالي الثمن عند تواجدك في الامارات بل ابحث عن سكن شيرنغ او ما يسمى مسكن للمشاركة مع مجموعم من الشباب الاخرين
موفق باذن الله