المفيـد

نسخة كاملة : حتى لا يتم حذف او تجاهل موضوعك مهم جدا قبل كتابة موضوع
أنت حالياً تتصفح نسخة خفيفة من المنتدى . مشاهدة نسخة كاملة مع جميع الأشكال الجمالية .

حتى لا يتم حذف او تجاهل موضوعك مهم جدا قبل كتابة موضوع - Allmofid.com

السلام عليكم الاخوة 

حتى لا يتم تجاهل موضوعك مهم جدا قبل كتابة موضوع: 

لكي يتم اخذ موضوعك بعين الاعتار وعدم تجاهله او ربما حتى حذفه عليك باتباع هاذين القاعدتين الاساسيتين في كل موضوع بالتو فيـــــــــــــق. 

1-عند كتابة موضوع نرجو من الكاتب ان يضع عنوانا يدل على ما يوجد في الموضوع مثلا اذا كان موضوعك عن الزواج بامريكة اذكر ذالك في العنوان اذا كان موضوعك حول العمل في ايطاليا اذكر ذالك في العنوان تاكد ان العنوان الصحيح هو من يجلب الناس الى موضوع وسوف ترى التحسن في  التعامل مع موضوعك .

2- اذا اردت ان يكون الرد من كل من لديه معلومة يستحسن ان تكب الموضوع باللغة العربية الفصحى قدر الامكان حتى يفهمك الجميع ...صدقنا انه في صالح موضوعك وعن خبرة طويلة .

3- نرجوا منك انت تقوم بتقيم من رد عليك بجواب مفيد وان تقوم بتنقيطه وتمنحه نقاط السمعة او التميز فهي مفيدة جدا بتقييمه تلك  النقاط تجعل بقية الاعضاء يعلمون مدى مصداقية ذالك العضو وشكرا .

قبل نشر المواضيع مهم جدا للحفاظ على تنظيم المنتدى :
لنشر المواضيع
*1-لا يمكن للاعضاء الذين يملكون اقل من 3 تعليقات  انشاء مواضيع قم بوضع 3 تعليقات او موضوع في قسم التعارف واعضاء جدد بعدها تستطيع نشر مواضيع وشكرا
*2- عناوين المواضيع : كـ عاجل.. و مساعدة .. و سؤال ...عناوين  مخالفة وسوف يحذف الموضوع  وشكرا. يجب كتابة عنوان لما يوجد داخل الموضوع