Oselni.com
تقييم الموضوع :
  • 1 أصوات - بمعدل 5
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
شرح تحصلي على التأشيرة الأمريكية
(12-31-2016, 11:17 PM)RidhaRezzag كتب : الحمد لله واخيرا موح فرج ربي والله غاضتني كي ما اعطاوهالكش المرة لي فاتت  ولكن الحمدلله راك بالصبر جبتها ربي يوفقك برك اتمنى انك لا تسمح في هذه الزوجة لي جات شقات عليك كل هذه المسافة والله ما عندهم الوقت وليس سهل تسافر  ربي يوفقكم وتعيشوا في هناء حضر نفسك للضغوط التي سوف تواجهك في امريكا و يجب ان تتعود على اخلاق الامرييكين راهي مختلفة شوي علينا احنا موسوسين ويقولون لنا كلمة ممكن نتأثروا لاننا طيبين الامريكان طيبون ولكن طبائعهم شوي مختلفة يعني يلزم تكون شوي متفتح ممكن يقولون لك كلمة تفهمها غالط وتتوسوس اصبر ولا تتسرع  راك نهار تجي هنا تفوت شهور تفهم كلامي وتتعود عليهم وتولي تعرفهم مليح بالتوفيق

بارك الله فيك يارظا على النصيحة الطيبة هاذي غيبة طويلة
على كل حال من جهة التوسويس (أنا نسمح في مرتي علاه يأخي الحمد الله تزوجتها هي ماشي أوراق تاعها و الحمد الله القاعدة صحيحة انشالله )
ثانيا أنا هنا في الجزائر (الخدمة يديرولنا ضغوطات سقسي على GTP أظن راك تعرفها وليد غرداية هههههههه أنا من الشمال لكن 25 سنة ف ورقلة تربيت فيها)
ربي يجيب الخير رظا
لعقوبة للاخوة
الرد

الردود في هذا الموضوع
RE: تحصلي على التأشيرة الأمريكية - بواسطة mouh88 - 01-01-2017, 10:40 AM

المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  تجربتي في طلب الفيزا الجزائرية لزوجتي الأمريكية mouh88 18 33,911 05-20-2018, 06:13 PM
آخر رد: Bochtori
  معلومة مقابلتي في السفارة الأمريكية بالجزائر TheLastDream 3 9,402 03-21-2018, 12:09 PM
آخر رد: mohamed sba
  مجموعة الأسئلة التي تطرح في القنصلية الأمريكية للمتزوجين بأمريكيات mohamed sba 3 9,134 10-26-2015, 07:57 PM
آخر رد: ossamab

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 3 ) ضيف كريم