Oselni.com
تقييم الموضوع :
  • 1 أصوات - بمعدل 5
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
معلومة  معلومات مهمة للمتزوجين الذين لديهم أطفال فيما يخص فحوصات الأزهر
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.
الحمد لله كثيرا و أشكره على كل نعمه التي انعم بها عليا, ممكن أنا و بعض الاخوان و الاخوات نكونوا اخرمن يجتاز المقابلة لسنة 2016 , فبفضل الله تمكنت من استلام جواز سفري مع تأشيرة البطاقة الخضراء للولايات المتحدة .
اتمتى لبقية الاخوة و الاخوات الذين مازالوا ينتظرون التيسير و التوفيق من عند الله عز وجل في مبتغاهم.
اردت ان اشارك اخواني الناجحين في القرعة العشوائية 2017 بعض المعلومات التي يجهلها جل الاخوة و الاخوات و خاصة المتزوجين منهم والذين لديهم أطفال تقل أعمارهم عن 10 سنوات فيما يخص الفحوصات الطبية بالأزهر :
أولا: الكبار لم يتغير شيئ بالنسبة للفحوصات, فقط المرأة عندما تكون حامل و حملها أقل من 6 أشهر فانها لا تستطيع اجراء Rdio du Thorax لانه خطر على الجنين, و كذالك Menigite يمكن ان تسبب لها حمى فمن الاحسن ان تتفاداها. السعر 10000دج.
ثانيا: الصغار اقل من 10 سنوات , لقد كان في السابق يطلب منهم اجراء فجص IDR المتعلق بمرض السل عافاكم الله منه , ولكن هذا الفحص للاسف غير موجود على مستوى قطر التراب الوطني , لذا قامت السفارة الامريكية شهر أوت 2016باستبدال IDR بفحص اخر يسمى IGRA , تقوم مصحة الأزهر بأخد عينات دم للأطفال و ترسلها الى فرنسا من أجل الفحص {للأسف الكبير} وهذا بستغرق من 10 أيام الى 15 يوم , و هذا فقط أقوله لكم لكي تأخذوا احتياطكم لموعد المقابلة , فبالنسبة للمتزوجين و لديهم أولاد يجب أن يأخذوا موعد اكثر من 15 يوم قبل المقابلة لكي لا يسقطوا في مشكل {الملف غير كامل} يوم المقابلة و يبدأ التوتر بالنسبة لهم. فمصحة الأزهر للأسف الشديد كارثة بأتم معنى الكلمة {على الطريقة الجزائرية}. السعر بالنسبة للأطفال 15000دج.
بالتوفيق للجميع , اي استفسار انا بالخدمة ان شاء الله , لا تبخلوا علينا بدعائكم.
الرد

شكرا لك على المعلومات جعلها الله في ميزان حسناتك بالتوفيق ان شاء الله في الهجرة

التوقيع: اي رسالة على الخاص سوف يتم  تجاهلها ماعدا الادارة حتى يستفيد الجميع لنتناقش في المواضبع وشكرا.قناتي على موقع ياكولاين  
الرد

(09-27-2016, 10:12 AM)RidhaRezzag كتب : شكرا لك على المعلومات جعلها الله في ميزان حسناتك  بالتوفيق ان شاء الله في الهجرة

شكرا على المعلومات القيمة

أنا فائز في قرعة 2017 موعد المقابلة في القنصلية يوم 5 ديسمبر
اتصلت بعيادة الأزهر  اليوم و حددوا لي موعد الفحص الطبي ليوم 17نوفمبر أي قبل موعد المقابلة بحوالي 20 يوم هل هذه الفترة مناسبة أم لا
علما أنني متزوج و لي طفل عمره عامين و نصف الزوجة حامل في شهرها الخامس

كم تقدر تكليف الفحص؟

سؤال ثاني :
اذا أنعم الله علينا و تحصلنا على التاشيرات ،هل بالامكان أن أتلقى مساعدات فيما يخص تكاليف العناية الصحية بالزوجة ان آخدتها معي لتلد في الولايات المتحدة   
وإذا تركتها هنا لتلد علما أن موعد ولادتها يكون حوالي شهر فيفري القادم كيف يمكن أن أحصل على تأشيرة المولود الجديد 
أرجو الرد و شكرا
الرد

نعم أخي 20 يوم مدة كافية لاستلام فحوصات الاطفال التي ترسل الى فرنسا , اما بالنسبة لسعر الفحوصات الخاصة بالاطفال تقدر ب 15000دج , و الكبار 10000دج.
بالنسبة للسؤال الثاني : اذا كانت الولادة في و.م.أ وبما انك مقيم جديد فسوف تكون الرعاية الكاملة و مجانية للام و الرضيع .
واذا كانت الولادة هنا بالجزائر , مباشرة بعد الولادة ترسل اميل للسفارة مع شهدة الميلاد + ترجمة , صورتان شمسيتان 5ّْْ.5 و جواز السفر , وهم يقوموا بالاجراء الازم اما فيزا أو رسالة تسمح بسفر المولود الجديد معكم الى و,م,أ
الرد

الاخوة الاعزاء مساء الخير فيما يخص الاجراءات في عيادة الازهر تغيرت هناك اضافة تحليل TAAN ويقومون بارسال عينة من البول حشاكم الى فرنسا وهذا يتطلب وقت اضافي فاحجز قبل المقابلة اعشريين 20 يوم على اقل و مبلغ اصبح 18550 دج وشكراااا
وقمت باجرءات يوم30 اكتوبر 2016 و قالو لي قابل عادي فيما بعد تضيف الفحص الطبي ؟؟
الرد

اخي احمد هل مبلغ 18550دج للشخص الواحد ام ماذا .ارجو منك الشرح
الرد

شكرا لك
الرد

(11-20-2016, 08:08 PM)ام براء ومحمد كتب : اخي احمد هل مبلغ 18550دج للشخص الواحد ام ماذا .ارجو منك الشرح

نعم مليون و ثمانمئة وخمس وخمسون دينار جزائري للفرد
الواحد
الرد

المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  -- الفحص الطبي بعيادة الأزهر - بالتفصيل - خاص بالجزائريين .DV LOTTERY mohamed sba 1 8,473 08-11-2018, 09:46 PM
آخر رد: Bochtori
  سؤال فيما يخص التسجيل في dv2019 للناجحين في dv2018 karimee18 2 6,408 11-24-2017, 03:08 PM
آخر رد: BAKIROU
  سؤال أتمنى الإجابة فيما يخص العمل لدى الصليب الأحمر في اوربا Che Hichem 1 4,958 09-18-2017, 05:30 PM
آخر رد: انيس 10
  سؤال ارجو المساعدة من فضلكم فيما يخص نتائج القرعة charafspace 1 4,723 07-21-2017, 10:29 AM
آخر رد: Nasro US
  سؤال فيما يخص تعبئة ds-260 karimee18 0 3,634 06-01-2017, 04:30 PM
آخر رد: karimee18

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم