Oselni.com
تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
نقاش important
السلام عليكم 
لاشك لاحضتو بلي كاينة فئة يعني تدخل للمواقع تاع الهجرة وتبدا تقول 
بلادي خير اخطيكم من الهجرة  و و و و و و و  و وو ......... الخ 
و يبداو يدكرو في كافة الصعوبات و العراقيل اللي تواجه المهاجر عموما خاصة فراق الاهل و الوالدين 
و الدين ................. وراكو تعرفو 
يعني ماراكوش تشوفو بلي هاد الفئة تاثر بشكل كبير على كل من يخطط للهجرة 
انا شخصيا مين نشوف واحد يهدر كيما هوما و الله غير نبغى نخرج كف و نصرفقو بصح الله غالب 

ممكن نصايح كيفاه نقدرو نتجاهلو هاد الناس 

هادا موضوع للنقاش و مهم في و جهة نظري 
نتمنى منكم كامل تعطوني رايكم
الرد

و عليكم السلام أخي مراد .......  Smile

هذا الموضوع واقعي و هذه الفئة تحكي الواقع في الغربة ......الغربة او الهجرة مليحة من جانب تحسن  المستوى المعيشي يعني الجانب المادي و بالطبع  تحسين المستوى العلمي .....العلم في الدرجة الأولى بوجود الأخلاق بالطبع  .....المغترب يوضح السلبيات و الإيجابيات من الهجرة لكن حسب العقيدة الاسلامية  في كل نفس ....إذا كنت متمسك بالدين و شخصيتك قوية  لن تلقى اي صعوبات في التعايش مع ثقافة  بلد مختلف   ....الغربة تبعد الأحباب و العائلة لكن ماذا عسانا نفعل ....للأسف الظروف تجعل الإنسان يسافر طلبا للرزق و العلم .....و إذا كان على الوالدين كي يكونوا راضين عليك هذا الأساس و هما راح يتفهموا أنك مسافر من أجل مستقبل زاهر إن شاء الله و تعاونهم  و إن شاء الله تديهم يزوروا البقاع المقدسة هدية لهم على شقائهم من أجلنا في الدنيا ......إن شاء الله ربي يوفقك و يوفقنا جميع الأمة الإسلامية ............. Smile
الرد

(05-16-2016, 01:38 PM)abdelhak712 كتب : و عليكم السلام أخي مراد .......  Smile

هذا الموضوع واقعي و هذه الفئة تحكي الواقع في الغربة ......الغربة او الهجرة مليحة من جانب تحسن  المستوى المعيشي يعني الجانب المادي و بالطبع  تحسين المستوى العلمي .....العلم في الدرجة الأولى بوجود الأخلاق بالطبع  .....المغترب يوضح السلبيات و الإيجابيات من الهجرة لكن حسب العقيدة الاسلامية  في كل نفس ....إذا كنت متمسك بالدين و شخصيتك قوية  لن تلقى اي صعوبات في التعايش مع ثقافة  بلد مختلف   ....الغربة تبعد الأحباب و العائلة لكن ماذا عسانا نفعل ....للأسف الظروف تجعل الإنسان يسافر طلبا للرزق و العلم .....و إذا كان على الوالدين كي يكونوا راضين عليك هذا الأساس و هما راح يتفهموا أنك مسافر من أجل مستقبل زاهر إن شاء الله و تعاونهم  و إن شاء الله تديهم يزوروا البقاع المقدسة هدية لهم على شقائهم من أجلنا في الدنيا ......إن شاء الله ربي يوفقك و يوفقنا جميع الأمة الإسلامية ............. Smile

لالا الأخ مانيش نحكي على العباد هادوك اللي راحو اللي نحكي عليهم راهم عايشين هنا كيما انا و نتا 
و يقولك الهجرة ماشي مليحة و المهاجر يشوفوه على أساس إنسان باع بلادو و يهدرولو كلام مايعجبش
و شوف التعليقات تاع الفيديوهات اللي دارهم الأخ رضا راك تلقاهم تما
الرد

انا محام 31 سنة الحمد لله فزت فبي اللوتري ولدي مقابلة في 9 جوان 2016 و مشكل الضامن يارقني هل مزال يطلبوه ولا لالا
الرد

(05-16-2016, 08:15 PM)mourad2016 كتب :
(05-16-2016, 01:38 PM)abdelhak712 كتب : و عليكم السلام أخي مراد .......  Smile

لالا الأخ مانيش نحكي على العباد هادوك اللي راحو اللي نحكي عليهم راهم عايشين هنا كيما انا و نتا 
و يقولك الهجرة ماشي مليحة و المهاجر يشوفوه على أساس إنسان باع بلادو و يهدرولو كلام مايعجبش
و شوف التعليقات تاع الفيديوهات اللي دارهم الأخ رضا راك تلقاهم تما

في هذي عندك حق ......هذ الفئة من الأحسن تجاهلها ......لأن إرضاء الناس غاية لا تدرك .......إذن كي تحب تهاجر توكل على الله و رضى الوالدين دائما و خطيك من رأي الهدام .....إذا كان إنتقدوك في شيء حاول تستفاد من الكلام البناء و الكلام الهدام إرميه لأن لوكان كانت بيد هذي الفئة هم الأوائل يسبقوا للخارج .....لذا ربي يوفقنا و يهدينا و يحن القلوب بين المسلمين و نكونوا كامل نحب الخير للغير كحب الخير للنفس إن شاء الله ..... Smile

(05-16-2016, 10:51 PM)Mohamed Bouaguel كتب : انا محام 31 سنة  الحمد لله فزت فبي اللوتري ولدي مقابلة في 9 جوان 2016 و مشكل الضامن يارقني هل مزال يطلبوه ولا لالا

السلام عليكم الأخ .......أولا مبروك عليك أخي محمد .....بالنسبة للضامن مزال مطلوب على ما أظن و الله أعلم ........إن شاء الله ربي يوفقك لما يحبه و يرضاه...... Smile
الرد

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم