Oselni.com
تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
مجرد اقتراح للفائزين
اخوتي الفائزين من الجزائر رايت الكثير منكم حاير في العنون في امريكا ولذلك لديا اقتراح للنقاش لماذا لايتفق لفائزون طبع من خلال منتدى المفيد او منتدى ستر تايمز المهم يتفقون ويجمعون مبلغا من المال حوالي 2 ملاين او مليون ونصف لكل شخص او ربما اقل ان كان عددهم كثير ويطلبون من احد المهاجرين الذي يكون ثقة بان يؤجر لهم غرفة او شقة في امريكا من اجل العنوان وبهذا يتخلصون من مشكل العنوان وهكذا لن يضرهم المبلغ ويحل المشكل بطريقة بسيطة وبدون ازعاج لاي شخص
الرد

اظن طريقة غير مجدية لانه صعب التفاهم
اظن كل واحد قادر يدبر عنوان يشوف صحابه اصدقائه عائلته و ما يركزش غير على العالم الافتراضي
الرد

(05-08-2016, 11:13 AM)فارس المساعد كتب : اظن طريقة غير مجدية لانه صعب التفاهم
اظن كل واحد قادر يدبر عنوان يشوف صحابه اصدقائه عائلته و ما يركزش غير على العالم الافتراضي
كلامك صحيح وواقعي 
ولكن قولك كل واحد قادر يدبر من عند أقاربه أو أصدقائه ربما ليس بتلك الدقة 
حيث أنه هناك من لا يملك لا قريب لاصديق هناك
لامنفذ ولا أمل له إلا العالم الإفتراضي ـ
الرد

انا رايت عدة طلبات يبحثونفيها الفائزين عن عنوان في امريكا مثلا انا لو كنت فائزة ولم اجد عنوان فاكيد ساحاول الاتصال بالفائزين واقترح عليهم هذا الحل واظن ان مبلغ مليون او نصف مليون ليسبالكثير امام مشكلة ملئالاستمارة 260 وايجاد عنوان
الرد

يوجد صديق من الاردن مقيم بكالفورنيا مستعد يساعد الناس اللي نجحوا في القرعة ولم يجدوا عنوان باه يعمروا DS 260
الصفحة نتاعوا في فايس بوك https://www.facebook.com/DV2013Free
القرعة العشوائية للهجرة لأمريكا Diversity Immigration Program
الرد

(05-08-2016, 07:51 PM)ام براء ومحمد كتب : انا رايت عدة طلبات يبحثونفيها الفائزين عن عنوان في امريكا مثلا انا لو كنت فائزة ولم اجد عنوان فاكيد ساحاول الاتصال بالفائزين واقترح عليهم هذا الحل واظن ان مبلغ مليون او نصف مليون ليسبالكثير امام مشكلة ملئالاستمارة 260 وايجاد عنوان

يالإخت الكريمة انت مشكورة على هذا الحل ، و حنا كامل نخمو كيما هاك ، بصح كثير من الناس الفائزين ماقلوش بلي ربحوا ، و معظمهم يحوسوا على رواحهم وحدهم و معلابالهوش على واحد مسكين ما يعرف تا واحد في امريكا . في السنوات السابقة كان المشكل هو الضامن ، اليوم راه حتى العنوان أيضا . الله يجيب الحفظ و يسهل الأمور على الفائزين و يلقاو واحد يساعدهم .
الرد

العفو اخي وربي يوفق كل من فاز وكل من لم يفز .انا لو فزت ساعطي عنواني عادي لان لا اظن ان هناك ضرر والحمدلله انا عندي قريب هناك طبعا هذا ان فزت في السنوات القادمة والله ساقدم المساعدة للجميع باذن الله
الرد

المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  ماذا بعد الوصول لأمريكا ! للفائزين بقرعة الجرين كارد ،، بقلمي '' الجزء الأول '' sidi bel abbes 11 20,424 08-24-2016, 12:18 AM
آخر رد: Zaki BHR
  شرح طريقة تعبئة نموذج DS 260 للفائزين في القرعه عام 2015 Cheriat Abderazak 3 13,492 05-08-2016, 12:34 AM
آخر رد: elhani
  موضوع هام للفائزين بالقرعة 2015 :حول الفحص الطبي بعيادة الازهر الجزائر -دالي براهيم Zako Saint 7 12,594 04-23-2016, 12:37 PM
آخر رد: fores
  شرح كيفية دفع رسوم الجرين كارد 165 دولار للفائزين فى الهجرة العشوائية ridharezzag 10 16,593 10-12-2015, 09:58 AM
آخر رد: nabil_gosto
  شرح كيفية دفع رسوم الجرين كارد 165 دولار للفائزين فى الهجرة العشوائية Cheriat Abderazak 4 13,579 08-11-2015, 02:49 PM
آخر رد: bilelboss01

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم