Oselni.com
تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
عدد مرات المشاركة
ياترى كم من مشاركة حتى نتمكن من النجاح في القرعة ما رايكم ان نقوم بمجرد احصاء مثلا انا لديا قريب نجح من اول مرة وكما انه لديا قريب شارك للمرة 10 هذا العام ولم يفز وجارنا فاز من المرة الثانية ورايت على اليوتيوب احد المغاربة فاز في المرة 12 واحد المشاركين في منتدى ستار تايمز قال بانه شارك للمرة 13 وهذا اكبر عدد سمعته لحد اليوم فهل منكم من سمع بمشارك اكتر من 13 مرة ؟انا شخصيا ان وصلت للمرة العاشرة ولم افز فانني ساتوقف عن المشاركة لانني اليوم في عمري 35 سنة وان بقيت اشارك لقدر الله 10 سنوات فسيصبح عمري 45 اي ينتهي الشباب ما رايكم ؟
الرد

je sais pas mais pour ma part jai gagner la premiere fois hamdoulilah
الرد

رأيي أنه  إن وصلتي للمحاولة رقم عشرة فاعلمي أنك ضيعتي فرصة نجاح كالتي كان سيضيعها قريبك والآخرون من أصحاب عشرة فما فوق ـ
أما أنك تقرنين الأحلام بالسن ، فالجواب تعلمينه أفضل مني فقد كنت أنتِ من رد عل من قال أنه كبر في السن ولم يفز بعد، أن لايقرن الأحلام بالسن ـ 
لاتنسي يا أختي الفاضلة أنه ممكن جدا أن تجدي نفسك في أمريكا في سن متأخر جدا حتى ولو صرفتي نظر عن حلم الهجرة إلى أمريكا ـ فمثلا يمكن أن يبرع أحد أبنائك او كلهم في مجال العلوم بشتى أنواعها ويهاجروا مثلا إلى أمريكا فسيطلبون بطبيعة الحال أن تعيشي معهم هناك نهائيا لانهم داقوا درعا من الإشتياق لك وأنت بعيدة عنهم  فيسهلون لك كل أمورك للهجرة 
عندها ستقولين والإبتسامة على محياك (لانك ستتذكرين كلامي)
"يا براء و يا ولادي أنا راني كبرت ، كاش ما بقالي ماريكان"
فيردون أنه لامجال لرفضك وكل شيء جاهز ما عليك إلا تجديد جواز سفرك 
فتجيبينهم
"يا ولادي راني والفت هنا فالجزائر ، 
والباراكة فيكم انتوما وليداتي، كي تنجحوا انتوما كلي أنا نجحت"
المهم بعد أخد و رد يدنو منك 
مومو عينيك إبن براء الذي سُمي على إسم أبيك فأصبحت ترين فيه الحفيد و ذِكر أبيك رحمه الله 
فيقول لك 
"نانا ,
Please come home with us, please we really would like you to live with us there, you don't have anything to do here, please grandma, come with us, we are exceedingly missing you there, 
Please don't say no."
فتوافقين دونما تفكير الكل يهون في سبيل الحفيد فلذة الكبدـ 
فتجدين نفسك في أمريكا معززة مكرمة من طرف الكل 
ما تخدمي ما تشقاي 
كل شي كاين وولادك طايعينك ومتهليين فيك ـ
والحاجة أم براء عاطيتها غي للتحواس وراحت البال ماشاء الله 
وااااه يا الحاجة أم براء واه
الله يسقملك السعد ويحفظلك الوليدات ويخليك ليهم ـ
 الآن المهم هو أن لاتفقدي الأمل 
أما المستقبل فالله أعلم به ـ
بالتوفيق
الرد

والله يااخي ضحكتني .ربي يحفظك ويفرحك يارب في القريب العاجل .فعلا الاحلام ليست لها علاقة بالسن ولكن السفر لامريكا اسهل بالنسبة للرجل من المراة وانا الحمدلله موظفة ومستقرة في عملي فان مرت 10 سنوات ولم انجح فساقترب حينها من سن التقاعد ويصبح من الصعب عليا السفر وكما تعلم ان حامل الجرين كارد عليه بالبقاء في ارميكا على الاقل 30 شهرا في 5 سنوات
الرد

(05-08-2016, 07:39 PM)ام براء ومحمد كتب : والله يااخي ضحكتني .ربي يحفظك ويفرحك يارب في القريب العاجل .فعلا الاحلام ليست لها علاقة بالسن ولكن السفر لامريكا اسهل بالنسبة للرجل من المراة وانا الحمدلله موظفة ومستقرة في عملي فان مرت 10 سنوات ولم انجح فساقترب حينها من سن التقاعد ويصبح من الصعب عليا السفر وكما تعلم ان حامل الجرين كارد عليه بالبقاء في ارميكا على الاقل 30 شهرا في 5 سنوات
مايكون غي الخير 
ومايكون غير الي ينفعك إن شاء الله
الرد

انا المرة الاولى ههههه وسجلت في اخر ساعتين قبل غلق الموقع العام لي قبله تفنيت وفاتني التاريخ والعام الثاني قريب فاتني ولكن سحل في اخر لحظة مشكلتي كانت في الصورة لاني ما اخدمتهاش طولت
[صورة: p_1866x7j1.jpg]
الرد

هذه اول مرة ولم افز الله اعلم ما الذي يخبؤه لنا القدر
الرد

(05-08-2016, 09:59 PM)Na ssim كتب : هذه اول مرة ولم افز الله اعلم ما الذي يخبؤه لنا القدر

كل خير إنشاء الله 
ما خسرت والوا وما غادي تخسر والوا
الرد

أنا راني في المرة الأولى و ما فزت ، بصح هذي واحد 7 سنين و أنا نقول نسجل و ما نسجلش ، مرة الوقت يفوت ، مرة نقول غدوة نصنع تصويرة ، مرة في شهر أكتوبر و نوفمبر لهيت بالخدمة و الجريات ، و عام ليفات سجلت بصح في مرحلة الصورة حبست و خرجت ، و هذا العام سجلت و لم  أفز . 
إن شاء الله يعوضها من جهة أخرى .
الرد

امين .اللهم عوضنا عن كل حيرة خيرا انا وكل اخوتي واخواتي في المنتدى وافتح لنا ابواب رحمتك وتوفيقك يارب العالمين ويسر لنا امورنا
الرد

انا سجلت اول خطرت و لم افوز
ان شاء الله العام القادم

الاخت ام براء ممكن اعرف كم من مرة سجلتي ؟؟؟
الرد

سجلت مرة واحدة ولم افز وساسجل الاعم الجاي ان شاء الله اخي وربي ينجحك وينجحني
الرد

(05-11-2016, 05:24 PM)ام براء ومحمد كتب : سجلت مرة واحدة ولم افز وساسجل الاعم الجاي ان شاء الله اخي وربي ينجحك وينجحني

امين يا رب
بالتوفيق لنا  Smile
الرد

المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  هل استطيع المشاركة في قرعة الهجرة الى امريكا ؟ 31hichem 1 4,135 04-02-2015, 03:13 AM
آخر رد: avesstn
  يرجى المشاركة من جميع الاعضاء المشاركين في القرعة العشوائية bigali 6 8,202 04-29-2014, 10:13 AM
آخر رد: bigali

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم