Oselni.com
تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
متوفر 200 دولار بايبال للبيع ccp
السلام عليكم .. هناك 200 دولار للبيع ccp فقط 

1 دولار =145 دينار جزائري 

أقل مبلغ 20 دولار

على حسابي الشخصي . 

اريد ان انتهز الموضوع لطرح فكرة تنظيم و التعريف بمنتدى شراء وبيع وتبادل العملات  الذي يبدو مهجورا بعض الشيء .. من امكنه ايصال الموضوع للأخ رضا سيكون مشكورا . حتي نرتقي يالمنتدى ان شاء الله 

الرد

القسم هذا ضعيف النشاط قليلا لان الثقة ناقصة شوي ولكن في المستقبل راح نضموا والبيع سوف يكون من الاعضاء الثقة فقط

التوقيع: اي رسالة على الخاص سوف يتم  تجاهلها ماعدا الادارة حتى يستفيد الجميع لنتناقش في المواضبع وشكرا.قناتي على موقع ياكولاين  
الرد

ان شاء الله .. شكرا رضا .. يمكن ان نعمل مثل المنتديات الاخرى عن طريق التحق من الوثائق للاعضاء الذين يريدون ان يكونو باعة معتمدين و مع الوقت ندير اشهار في المواقع الاجتماعية ان شاء الله.
الرد

ممكن يا اخي 200 دولار متوفرة عندك كاش ام الكتروني وان كان الكتروني في اي بنك ..... نتلر او بيبال او بايونر  انا مستعد ان اشتري منك
الرد

الاخوة التعامل يجب ان يكون بينمكما باليد شد مد انا لا اعرف الاخ جوب راو باسم مستعار وعليه يلزمكم تتفاهموا مليح وين تتلاقاو هذا فقط للتنبه خاوتي باش نبقى بريئ ومن بعد ان شاء الله نديروا بالتحق البائع يلزم يكون عندنا وثائقه قبل ما يبدى يبع باش بولي ثقة و يبيع كيما يحب

التوقيع: اي رسالة على الخاص سوف يتم  تجاهلها ماعدا الادارة حتى يستفيد الجميع لنتناقش في المواضبع وشكرا.قناتي على موقع ياكولاين  
الرد

التعامل ببنك بايبال .. و التحقق يمكن ان يكون عن طريق الاخ رضا او الرسائل الخاصة و الاثبات بالاوراق او الصوت و الصورة او اي شيئ تريده .

اخ يوسف المبلغ كله متوفر حاليا يمكن ان نتعامل شخصيا ريثما تتنظم عمليات البيع و الشراء
الرد

(09-10-2015, 06:39 PM)job كتب : التعامل ببنك بايبال .. و التحقق يمكن ان يكون عن طريق الاخ رضا او الرسائل الخاصة و الاثبات بالاوراق او الصوت و الصورة او اي شيئ تريده .

اخ يوسف المبلغ كله متوفر  حاليا يمكن ان نتعامل شخصيا ريثما تتنظم عمليات البيع و الشراء

من اي ولاية انت ....... وهل يمكن بيع بالنتلر لان بابيال غير مفعل بالكامل
الرد

اذا تصلنا 200 بعد بدون عمولات بعلي ب 28000دج
الدولار اخي ب 140 دج
الرد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي job على هذه المبادرة الحسنة ...ان شاء الله يتحسن سير المنتدى الى الاحسن
ارجو من البائع و المشتري الحدر في التعامل لان الاعضاء مجهولي الهوية ,لذا المنتدى غير مسؤول عن اي احتيال
و كخيار اخير وليس شرطا اذا اردتم التعامل هنا انا مشرف المنتدى سأرسل وثائقي الى الاخ رضا ويمكنكم التعامل معي
البنوك المدعومة هي :
البايبال
البايونير
الباييزا
النتلر
[صورة: ekqC38.gif]
[صورة: 6yjkYn.gif]
الرد

مفهمتش فهمونا دركة رصا يقول انو غير مسؤول عن اي عملية بيع او سرقة دراهم عن طريق بيع وفي نفس الوقت يضع اعلانه في موقعه وايضا في مجموعته في الفيسبوك كيف انت تضع اعلانه وتشهر به وبعدها ترفع يدك وتقوزل انني غير مسؤول عليه وانه باسم مستعار .
الرد

انا مستعد لأي تحقق .. لكن الان اخي يوسف لدي فقط رصيد بايبال اذا اردت الشراء .. و اذا تأخذ المبلغ كاملا اعطيك ب 140 دج للدولار .. راسلني لأخذ المعلومات .و سأرسل أيضا معلوماتي اليك الاخ كوكي اذا اردت الاشراف و التحقق
الرد

(09-10-2015, 10:11 PM)job كتب : انا مستعد لأي تحقق .. لكن الان اخي يوسف لدي فقط رصيد  بايبال اذا اردت الشراء .. و اذا تأخذ المبلغ كاملا اعطيك ب 140 دج للدولار .. راسلني لأخذ المعلومات .و سأرسل أيضا معلوماتي اليك الاخ كوكي اذا اردت الاشراف و التحقق

يا اخي جوب انا بيبال عندي غير مفعل بالكامل اي لا استطيع الاستقبال مفعل عن طريق مستر كارد فقط وانا مستعد ان اخذه كاملا ..... وزد على ذالك عمولة البيبال على من ......

عندي ساعتين وانا نستنى في الرد راني كبرت وانا نستنى
الرد

اسمحلي اخي .. راني فالعمل .. لازم تتأكد ان البايبال يقبل التحويل لانه عندي حساب وحيد ليس لدي في اي بنك آخر و هو مرتبط بحسابي البنكي .. عمولة البايبال انا اتحملها اذا استطعت تفعيل حسابك .. فقط لهذه المرة .. اما اذا كان هناك مرات قادمة ان شاء الله نتقاسم العمولة.
الاسم : أيوب (جوب بالانجليزية هههه)
الرد

السلام عليكم
الى الان لم تتوصلو الى اتفاق دههههه واش عجبتكم القسرة
اخ ايوب اذا لم يشتري من عندك الاخ youcef122 ممكن راح نشري من عندك 100 $ بي 14000 دج ادا خلصوني طبعا غدوة هههه
المهم من هنا حتا غدا ليلا نعاودلك ....بالتوفيق

تصبحون على خير

تصبحون على خير
[صورة: ekqC38.gif]
[صورة: 6yjkYn.gif]
الرد

هههه ان شاء الله .. تصبح على خير اخي
الرد

المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
Thumbs Up متوفر 50 دولار Paypal مقابــــــل CCP Rezzag Fathi 1 4,618 12-27-2016, 03:12 PM
آخر رد: mounir3400
  للبيع 115 دولار نتلر Rezzag Fathi 1 4,620 12-08-2016, 12:21 PM
آخر رد: Rezzag Fathi
  مطلوب بايبال لتجربة الاستقبال Rezzag Fathi 1 4,293 12-08-2016, 12:21 PM
  مطلوب 3 دولار بتكوين او 5 نتلر Rezzag Fathi 1 4,491 12-08-2016, 12:21 PM
  مطلوب 130 دولار نتلر Rezzag Fathi 1 4,179 12-08-2016, 12:20 PM

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم