Oselni.com
تقييم الموضوع :
  • 1 أصوات - بمعدل 5
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
معلومة  اي استفسار عن جرين كارد انا في الخدمة
(10-23-2015, 09:05 PM)ali farouk كتب : أشكرك كثيرا أخي محمد
لكن لم يتضح السؤال الثاني جيدا، حيث قلت لك عما هو الحد الأدنى من المال الواجب أخذه معي في حالة الفوز إن شاء الله ؟
- هل ممكن أخ في أمريكا يعطينا إسمه و رقم هاتفه و عنوانه من أجل إعطائه للسفارة و من أجل وصول البطاقة الخضراء إليه فقط ؟ أما من ناحية الإيواء فلن أسبب له إحراج حيث سأعمل على إيجاد مكان للكراء فور وصولي إلى هناك هذا في حالة الفوز طبعاً أما إذا كان هناك حل آخر فلا تبخل علينا الأخ محمد؟
-و ماذا بخصوص الضامن هل تم إلغائه أم لا ؟ و هل يوجد هناك حل بديل له ؟
و جزاك الله عنا خير الجزاء

حد ادنى هو 1000 دولار 
كاين لي راهم يقولو بلي ضامن نحاوه و الله اعلم 
و اشخاص لي يطلبولهم ضامن هذوك لي عندهم 18 سنة حتى 23 سنة راح يطلبولهم ضامن لانو صغير
الرد

السلام عليكم
متحصل على مهندس المعماري مدا اختار ؟
Primary school only *** University Degree
High School, no degree *** Some Graduate Level Courses
High School degree *** Master's Degree
Vocational School *** Some Doctorate Level Courses
Some University Courses *** Doctorate Degree
الرد

اذا قريت 3 سنوات في الجامعة و تحصلت على شهادة دير University Degree
الرد

Khouya na9der nachri green card men usa ?? Wfiha risk wlla la?
الرد

السلا عليكم كل الشكر يا اخي
عندي استفسار على 165 دولار كيفاش نخلصها قبل مانروح مع العلم اني درت طلب على كارت استر وما وصلتني وشكرا في الاخير
الرد

(11-14-2015, 02:49 PM)mourad king كتب : السلا عليكم كل الشكر يا اخي
عندي استفسار على 165 دولار كيفاش نخلصها قبل مانروح  مع العلم اني درت طلب على كارت استر وما وصلتني وشكرا في الاخير

شرح كيفية دفع رسوم الجرين كارد 165 دولار للفائزين فى الهجرة العشوائية
ها هو موضوع اخي
الرد

(09-29-2015, 10:44 PM)yacine milan كتب : السلام عليكم

اخي عندي سؤال بسيط بخصوص الصورة ..
لو انه تغير الخلفية الخاصة بالصورة بالفتوشوب بإحترافية .. نغير اللون فقط و نقطع الجسم ملييييييح بلا اخطاء

هل هدا مسموح ؟ يعني نورمال ما يفيقولهاش ؟

شكرا

تعني الخلفية البيضاء  ? ادا كنت تتكلم علي الخلفية البيضاء   اصلا المصور يقوم بنفس الشيء  يصورك في الستوديو و مبعد يقوم بتبيض الخلفية عن طريق الحاسوب واما التقطيع فيتم عن طريق cropper او photo tool  الموجود في الموقع الرسمي للحكومة الامريكية   ادا لم تكن الصورة تعاك  موافقة للمعايير المطلوية  يجب ان تقطعها اصلا عن طريق المقطع photo tool لكي تصبح 600 في 600 بيكسل. ويقول الموقع الرسمي للحكومة الامريكية في photo requirement ان يمكنك ان تصور نفسك بنفسك لكن ماهو غير مسموع بيه هو ان تقوم بي digital enhancement اي  ان تحسن  او تغير من شكلك رقميا  الدي سوف يغير مضهرك appearance  ويقول  الموقع ادا رات القنصلية  ان  صورتك غير متامثلة مع مضهرك الحقيقي  في الفيزا مثلا سوف يطلب منك صورة اخري ....نصيحة  عمل المصور قد تكون فيه اخطاء يمكن للمصور ان يقوم ب بقطع الادن بالابيض بينما يبيض الخلفية او يخطا في المقاييس .ولهادا انصح ان يصورك المصور صورة  تغطي كامل  جسمك ما عادا الرجلين   حتي تقوم بتقطيعها بنفسك عن طريق photo tool وقد شرح رضا في فيديو في دللك في قناته علي اليوتوتب  كيف تقوم بعملية التقطيع ادهب لها
الرد

ماذا يستطيع حامل باكلوريا اداب وفلسفة الدراسة في أمريكا ?
الرد

السلام عليكم 

عندي إجازة bac + 3 من جامعة خصوصية (université privée) 
وهل أتقدم بيها ك University Degree ؟
الرد

أخي انا ناجح وممكن مقابلة في أفريل أوماي عندي 30سنة ودرت ds260 بلي جامي خدمت كي نعمر كونت ب 3000  ولا 4ألاف دولار لتفاد الضامن ما يطالبونيش بمصدر الاموال
الرد

سؤال انا ناجح فاديفي لوتري الحمدلله وعندي 30 عام وممكن تاريخ المقابلة يكون في أفريل ولا ماي اذا لم أستطيع الحصول على ضامن اريد فتح حساب بنك ب 3ألاف أو 4 ألاف دولار مع العلم أني حطيت ف ds260 اني لم أعمل من قبل 
هل يطالبونني بمصدر الأموال
الرد

ديره باسم باك او اي احد من عائلة
الرد

المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  السلام عليكم اود استفسار عن تكاليف الهجرة الى كندا hasna ah 1 6,499 09-14-2020, 08:22 PM
آخر رد: mourad2016
  معلومة استقسار حول غرين كارد Zaki BHR 0 3,465 08-12-2017, 02:49 PM
آخر رد: Zaki BHR
  استبيان عن قرين كارد issam sadaoui 4 7,636 05-05-2017, 07:30 PM
آخر رد: issam sadaoui
  قصتي مع جرين كارد ... avesstn 0 3,909 05-05-2017, 10:56 AM
آخر رد: avesstn
  استفسار عن رقم تاكيد issam sadaoui 2 5,500 05-02-2017, 11:55 PM
آخر رد: issam sadaoui

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 2 ) ضيف كريم