Oselni.com
تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
انا فتاة في العشرين و في بدايتي في سنوات الدراسة الجامعية
السلام عليكم

بداية انا فتاة في العشرين و في بدايتي في سنوات الدراسة الجامعية . المشكل انه شكلي شكل فتاة صغيرة لا اتجاوز 14 و اظنه بسبب النحافة اي لا اكبر . و المشكل الثاني ان حياتي انقلبت بسبب زوجة اخي التي تكبرني بنصف عام .و اخي يكبرها باكثر من 10 سنوات . و لي اخ ايضا جاوز 30 من غمره يشترط فتاة لا تتجاوز 22 .عقلي حبس علاش معضمهم يحوسو على الصفيرات و صرت خائفة من مستقلبي بغدما كانت الدراسة من اولوياتي نسيتها و وليت نتمنى نتزوج بسبب تفكير مغضم الشباب .
----------------------------------

من لديه مشكلة ويريد نشرها بسرية بدون معرفة اسمه الحقيقي
عليه استعمال هذه العضوية العامة  

اسم المستخدم :  مشكلتي

الرقم السري :       123456

هكذا يتجنب العضو الاحراج و يمكنه او يمكنها نشر قصته بكل سرية

ليفرغ عن نفسه ويشارك الاخوة مشكلته لعلهم يساعدونه في التخفيف

ولو قليلا بالكلام الطيب والنصائح وشكــــــــــــــــــــــــــــــــــرا .

الرد

ellah ma tkhafi  rabi rah mhabi lek moktabek 9rai mlih ou dabri fiha khedma f dawla wella diri commers ou radjel yji  menba3d la plus part des fille tzawjo bekri ou talgo
الرد

منكدبش عليك يا اخت انا واحد من الشباب اريدها صغيرة في السن ، اول الاسباب لان الفتاة تكبر بسرعه وتظهر ملامح الكبر عليها اسرع من الرجل ، الطفلة 30 سنة لوكان ماتوقف على روحها تروح يها كامل ، ثانيا الواحد يخمم في عقوبه يعني راجل دائما يفكر انه في الكبر يجد لي تقضيلو صوالحو وتخدمو مثلا هو 70 سنة وهي 60 سنة يعني مزالت شوي على ديدانها ، ثالثا ليس هناك اي عيب في ان ياخد الواحد وحدة صغيرة عليها ب 10 سنوات فلمادا يحرم الواحد نفسه من فتاة صغيرة في السن يقدر ربما ان يرجع معاها شوي للصغر ، وجهة نظري وفقط وليست معممه و بزيادة الواحد من الممكن جدا يغير طريقة تفكيرو بعد سنين وربما يبحث عن فتاة متعلمة ومثقفه ولايهمه السن وعندي الكثير من الاصدقاء لايهمهم السن ، يعني انت ديري هدف في الحياة وخلي الباقي على الله
الرد

t'inquette pas ma femme kbira 3liya b 7ans ya pas de problem machi ga3 nass kifkif
الرد

لا تقلقي يا اختي .... الزواج بالمكتوب .. يجي نهار وتلقاي وليد الفاميلية لي يهنيك و يسعدك و قد يكون حتى اصغر منك سنا .... فقط ادعي في صلاتك و قولي ربي ارزقني ابن الحلال و الدرية الصالحة . ديري ثقة في ربي .
الرد

المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  تعرفت على فتاة امريكية مشكلتي 4 9,668 08-08-2015, 10:37 PM
آخر رد: Abdelwahab Baddi

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم