Oselni.com
تقييم الموضوع :
  • 1 أصوات - بمعدل 5
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
نقاش بخصوص الضامن ؟
هل حقا تم إلغاء الضامن sponsor من شروط الموافقة على الفيزا ؟ Cry

يا خاوتي رانا مقلنا لكومش أعطيونا ضامن ... راني نحبو نفهموا هاذا ماكان .
الضامن نحاوه ولا مزالو كاين في ملف القبول
إلي عندو معلومة يشاركها معانا و بارك الله فيه .
الرد

السلام عليكم اخي شريف ماكان حتى حاجة صريحة فيما يخص الضامن البعض يقول نحاوه ماهوش ضروري والبعض يقول ما زال يطلبوه المهم شفت وحد الرد تاع الاخ ريضا على وحد الاخ قالو خلاص رانا راسلنا اوباما ونحاو الضامن بالنسبة للجزايريين والعلم للله ادا تقدر خويا راسل ريضا المدير العام للمنتدى هو يعطينا الصح وادا جاوبك خويا خبرنا حتى انا راني محير فيما يخص الضامن والسلام عليكم
الرد

انا على حساب ماعرفت لي يشوفوه صغير فالعمر 18 سنة 19 سنة حتى 24 سنة يليق يجب الضامن لانو صغير و القنصل يخاف عليه لا يضيع و لا يقتلوه امريكا صعيبة
بصح لي عمري 26 سنة 30 سنة 25 سنة يعطوه فيزا بلا ضامن
هذا حسب ما اعرف
الرد

و الله ياريت خونا رضا يعطينا الصحيح .
لا يمكنني مراسلته على الخاص ...
لازم نعرفوا وضعية المهاجرين الجزائريين خاصة الجدد و الذين تم إختيارهم في القرعة تجاه هذا الضامن ...
و الله مجرد التفكير فيه يقضي على جميع أخلامنا بالهجرة هذا المشكل الذي أصبح يؤرقنا .
لازم تقع أيدينا على الهدرة الرسمية من مصدر موثوق حول الضامن .
أنا رأيت الحل المتعلق بالنقود و الحساب البنكي : يا جماعة النقود 600.000.00 دج أو أقل بقليل من أين لنا بها و الله الأمر هكذا أصبح أصعب ....
ياريت يا جماعة تعطونا كاشي حلول ...
الرد

(07-23-2015, 08:38 PM)Cherif mouhammed كتب : و الله ياريت خونا رضا يعطينا الصحيح .
لازم نعرفوا وضعية المهاجرين الجزائريين خاصة الجدد و الذين تم إختيارهم في القرعة تجاه هذا الضامن ...
و الله مجرد التفكير فيه يقضي على جميع أخلامنا بالهجرة هذا المشكل الذي أصبح يؤرقنا .
أنا رأيت الحل المتعلق بالنقود و الحساب البنكي : يا جماعة النقود 600.000.00 دج أو أقل بقليل من أين لنا بها و الله الأمر هكذا أصبح أصعب  ....

خويا ماشي لازم دراهم يكونو نتاوعك دير كونت و دبر دراهم 60 مليون و حطها و بعد 48 ساعة خرجها و يعطوك ورقة و دارهم رجعهم ماليهم و هذيك ورقة ديها للقنصلية (كشف حساب بنكي )
الرد

المبلغ 600.000.00 دج ماشي 60.000.00 دج ..
حتى و 60.000.00 دج شكون إلي راح يدير فيك الثيقة و يمدهالك و أنا تفرجت فيديو لرضا عجبتني كلمة قالها " الدنيا ولات تخوف ..."
الرد

خويا شريف موضوعك عنده اقل من اربعة ساعة الناس ما تكونش حاضرة باش تجاوبك انت وزهرك مرات يلزم تستنى يوم او يومين المهم لو تحوس غير شوي تلقى الجواب تفضل http://www.allmofid.com/montada/showthread.php?tid=4735

التوقيع: اي رسالة على الخاص سوف يتم  تجاهلها ماعدا الادارة حتى يستفيد الجميع لنتناقش في المواضبع وشكرا.قناتي على موقع ياكولاين  
الرد

أنا شوفت جميع الفيديوهات التي وضعتها في قناتك أخي رضا ...
بل العكس فيديوهاتك فيها الكثير من المعلومات الهامة ...
لكن مشكل الضامن هذا عويص و الله يتعب المخ .
الرد

اخي احكي لك تجربتي ممكن تساعدك اجتزت المقابلت في شهر ماي وظعت 4000 اورو في حسابي البنكي ولكن اتناء المقابلة طلبوا مني الظامن والحمد لله حصلت عتى الاوراق وارسلتها لهم وبعد دالك بحوالي شهر اتصلوا بي وقالوا لي الفيزا مقبولة حسب تجربي سبب طلب الظامن

-صاحب العنوان جديد في امريكا عنده عام ونصف يفظل ان يكون صاحب العنوان مقيم مند مدة

-صاحب العنوان يفظل كدالك ان يكون غير متزوج

هدا حسب تجربتي وما فهمته يوم المقابلة

بالتوفيق اخي
الرد

أخي الكريم .
أخي 4000 مبلغ كبير ...
هي مصاريف كبيرة و أنت تعلم ذلك .. و نزيد نديرلهم 6000 أورو في الكونت .
حق الطائرة وحدو ب 900.000.00 دج
الرد

(07-23-2015, 08:28 PM)mohamed sba كتب : انا على حساب ماعرفت لي يشوفوه صغير فالعمر 18 سنة 19 سنة حتى 24 سنة يليق يجب الضامن لانو صغير و القنصل يخاف عليه لا يضيع و لا يقتلوه امريكا صعيبة
بصح لي عمري 26 سنة 30 سنة 25 سنة يعطوه فيزا بلا ضامن
هذا حسب ما اعرف

مع كل احتراماتي للأصدقاء لكن نحير في الناس لي قاموا بالمقابلة علاه يبينوا ورقة الضامن ... ديها معاك صح ..منين يسولك عليها مدهالو أنتم تْمَدُو كلش على ضربة و من بعد يجبدولكم أوراق أخرى ...ها الضرائب و العجائب و شحال يخلص ووووو ....علاه هدا كونوا أدكياء شوي الجماعة راهم يخدموا باه ينحيو هدا الضامن و جماعة اللي عندهم منين يجيبوه يخسرولنا السوق ... من فضلكم يا إخواني الدين يقبلون على المقابلة و الدين يملكون ورقة الضامن ديها معاك و ما تحطهاش إلا إدا طلبوا منك دلك .... شكرا لتفهمكم و الشكر ليك موصول أخي محمد sba

(07-23-2015, 08:38 PM)Cherif mouhammed كتب : و الله ياريت خونا رضا يعطينا الصحيح .
أنا رأيت الحل المتعلق بالنقود و الحساب البنكي : يا جماعة النقود 600.000.00 دج أو أقل بقليل من أين لنا بها و الله الأمر هكذا أصبح أصعب  ....
السلام عليكم الحل يا جماعة الخير راه في الفيديو على اليوتيوب نتاع الاخ رضا رزاق حول الضامن واضح و جلي ... إبعثوا برسالة للهيئة المختصة تحركوا ترزقوا
الرد

(07-25-2015, 10:04 AM)MY WAY كتب : اخي احكي لك تجربتي ممكن تساعدك اجتزت المقابلت في شهر ماي وظعت 4000 اورو في حسابي البنكي ولكن اتناء المقابلة طلبوا مني الظامن والحمد لله حصلت عتى الاوراق وارسلتها لهم وبعد دالك بحوالي شهر اتصلوا بي  وقالوا لي الفيزا مقبولة حسب تجربي سبب طلب الظامن

-صاحب العنوان جديد في امريكا عنده عام ونصف يفظل ان يكون صاحب العنوان مقيم مند مدة

-صاحب العنوان يفظل كدالك ان يكون غير متزوج

هدا حسب تجربتي وما فهمته يوم المقابلة

بالتوفيق اخي

اخي هل يمكن ان تقول لي كيف تحصلت على الضامن
الرد

اخي الضامن تحصل عليه ارسله له شخص من امريكا
شوف في فيديوهات رضا يوجد كل التفصيل
https://www.youtube.com/watch?v=u-HtyMyP1W4
الرد

Mala mazal kayen sponsor... 
You've got to get one... Or buy one..  I
Or fill your account with 65000 Usd
الرد

(07-23-2015, 08:47 PM)mohamed sba كتب :

خويا ماشي لازم دراهم يكونو نتاوعك دير كونت و دبر دراهم 60 مليون و حطها و بعد 48 ساعة خرجها و يعطوك ورقة و دارهم رجعهم ماليهم و هذيك ورقة ديها للقنصلية (كشف حساب بنكي )
هذي راهي تنحات ...هههههه بكري كانت هك اما الان تحطهم وتخليهم واذا رحت ووجدوا بلي الكونت فارغ ترجع من المطار ..لانها صرات لصحيبي
الرد

المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
Lightbulb سؤال بخصوص الصورة المتعلقة بالتسجيل في القرعة Hicham cherif 1 5,219 10-02-2018, 09:13 PM
آخر رد: mohamed sba
  رأيكم بخصوص لغة المقابلة Smail Schiz 2 6,029 12-09-2017, 12:01 PM
آخر رد: حنان قسنطينة
Lightbulb شرح كيفية تفادي الضامن (السبونسور) Green.DZ 8 21,936 12-08-2017, 08:24 AM
آخر رد: םב םב
  نقاش =هنا الجديد =عاجل نعمل على إجراء لإلغاء الضامن " الفازين وغير الفائزين " هنا الجديد mohamed sba 67 108,806 11-30-2017, 08:49 PM
آخر رد: Smail Schiz
  موضوع الضامن و العنوان Ali souk ahras 8 14,848 10-20-2017, 10:45 AM
آخر رد: bibi19

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم