Oselni.com
تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
استفسار حول الخدمة الوطنية
Bug 
السلام عليكم خاوتي 

انا عندي مرض الصدر اي ديق في التنفس (الديقة) او lazm و راني حاب نعرف ايدا نجوز الخدمة الوطنية ولا لا

و ادا ما جوزتش الخدمة و عطاوني الاعفاء بسبب طبي . ما هو تاثيرها في dv lottery اي في  الملف الطبي 

الرجاء افيدوني في ميزان حسناتك

لان ادا كان فيها تاثير قولولي باش نجوز الخدمة

بارك الله فيكم
الرد

تساؤل وجيه ...
إنت حاول أنك تأتي بتأجيل للخدمة الوطنية على الأقل لمدة 2 سنة
الرد

انا شفت فيديو نتاع اخ رضا قال بلي غير تروح يشوفوك و فالمطار كي دجي خارج ماراحش يهدرو معاك مهم تروح تجوز الفحص
الرد

اخي الكريم السلام عليكم
انا ممن عايش تجربة الخدمة الوطنية وكنت من المحضوضين بالحصول على العفو بعد شهرين من دخولي و الحمدلله
اخي انا رايت انا من له مستوى تعليمي جامعي لا يتركونه ولو كان برجل واحدة رايت اناس بنفس مرضك قبلوا كالاصحاء
بالمقابل من له ثانوية مثلا ضباط الصف هناك تساهل معهم انا اعرف واحد شخصيا سرح وأعفي
فاذا كنت جامعي حضوضك قليلة لكن حاول عمل ملف طبي قبل الذهاب تبين حالتك .
من وجهة نظري انك تتوكل على الله وتسوي وضعيتك قبل الاقبال على الهجرة .
بالتوفيق
الرد

أخي القانون المتعلق بالخدمة العسكرية يقبل التأجيل كون مطمأنا المهم أن لا تكون قد أنهيت السنة أولى ماستر فهناك لن تكون لديك حجة تقدمها تجاه الخدمة العسكرية و بالتالي يضيع التأجيل الذي ستضعه في طلب الفيزا .
اما بخصوص مرضك فأعتقد أن في الفحص الطبي يقوم الطبيب بعملأشعة على الصدر و أعتقد انه سيسالك على أمراض مزمنة عانيت منها قبلا ...
هذا ما أعتقده و ما سمعته من تجارب الآخرين .
الرد

lah yjib cjifa
الرد

ارفع ملف طبي و انتظر بعض الوقت
الرد

المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  السلام عليكم اود استفسار عن تكاليف الهجرة الى كندا hasna ah 1 6,503 09-14-2020, 08:22 PM
آخر رد: mourad2016
  معلومة اي استفسار عن جرين كارد انا في الخدمة mohamed sba 56 82,875 11-26-2017, 06:17 PM
آخر رد: mohamed sba
  استفسار عن رقم تاكيد issam sadaoui 2 5,503 05-02-2017, 11:55 PM
آخر رد: issam sadaoui
  لدي استفسار بسيط حول طلب فيزا سياحية الى الولايات rdxdz 0 2,904 03-22-2017, 04:01 PM
آخر رد: rdxdz
  استفسار و سؤال خاص بالمهاجرين في كندا الجزائريين أو العرب أرجوا الرد إخواني Djkamelhassibahbah 0 3,176 12-23-2016, 04:42 PM
آخر رد: Djkamelhassibahbah

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم