Oselni.com
تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
عاجل ساعدوني من فضلكم احب ان اهجر من الجزائر في اقرب وقت
السلام عليكم 

انا شاب من ولاية قالمة لدي مشاكل جد كتيرة مع ابي وايضا مع اصحاب الحي نتاعي صدقني انها قصة طويلة جدا وهده المشاكل سببها كلها ابي وانا كل الناس اصبحوا يكرهوني في الحي نتاعي من فضلكم سعدوناني في اقرب مادا افعل انا كرهت حياتي احب ان انتحر لكن احس قلبي ممتليء بالايمان من عند الله ساعيدوني يااخواني احب ان اهجر من هدا البلد حالا وعلما انا لا اعمل وليس لدي المال كتيرا لدي سوا 6 ملايين محتفتض عليها كانها انتهت الدنيا واحس بضيق كبيرا دائما وحيد كل اصداقي انصرفو بسبب ابي قلبي لا يعد يتحمل كل المشاكل ادا لم يكن لدي هدا الكمبيوتر لا انتحرت  كرهت نفسي من فضلكم يااخواني ساعدوني اننصرف من هدا البلد وابني حياة جديدة قبل فوات الاون لان عمري 28سنة وبارك الله فيكم يا اخواني 
الرد

وعليكم السلام اخ عبدو

الحمدلله كي شفتك كتبت قلبي مملوء بالايمان بردت خوفتني والله نحاولوا نقصروا معاك شوي ربما تفتح قلبك لنا انت 28 سنة ماراكش طفل باش تنتحر وانا منذ ايام كتبتلهم في الفيسبوك بلي قبل ما نهاجر جاتني افكار غريبة منها الانتحار والحرقة في البوطي وبزاف بزاف افكار لي كلها ربي ما يقبلهاش حتى اخطرها خممت نقتل مسؤول باش الفت انتباه السلطة الحاكمة والراي العام صح نضيع حياتي في السجن ولكن على الاقل نخليهم ينتبهوا للشباب فكرت ايضا التحق بالارهاب في الصحراء ولكن مثل ما قلت انت كان قلبي مملوء بالايمان وقعدت نقول كل ما تجيني فكرة شيطانية هل هذا عمل يرضاه الله لا طبع اعود ولكن عندما اعود لعقلي مكان حتى حل نقعد غير نزيد نكره ولكن لما توجهت لربي وانا سنوات وندعي في ربي يخرجني من البلاد بالطريقة اللي لا تغضبه يعني بلى تزوير وثائق بلى حرقة تهلكة حتى سبحانه كتبلي امريكا مع اني كنت احمع المال للذهاب للدراسة في المانية الا ان الله سهل علي كل شيئ لم دعوته مرار وتكرار وكتب لي امريكا افضل بكثير اخي لو تصبر فقط شوي وتثق وتحسن الظن بالله راه برك يؤخرك لفترة معينة يلزمك تفهم سر الحياة للإنتقال من مرحلة الى مرحلة يلزمك كل مرة تتخطى الامتحان لي يعطيهلك ربي الى تخطيت مرحلة الضغط هذي لي يجيك من كل جهة احتمال كبير جدا سوف يجازيك الله بشيئ يفرحك ومن بعد تدخل في امتحان جديد ربما ليس امتحان ضغط ربما امتحان وﻻاء مثلا لست اعلم بالغيب ولكن اصبر اصبر انت في سن القوة تفكر هذه مليح سن الشباب سن القوة الجسدية والفكرية اذا لم تستطع التحكم في نفسك وتتصرف تصرف صحيح وانت في اقوى مرحلة في حياتك فانت شخص فاشل وسوف يقول من يكرهك انهم كانوا صادقين يجب ان تثبث وتفكر جيدا كيف تتصرف اهم شيئ في النجاح هو الهدوء والتركيز والتحرر من قيود الضغط وما شابهه لا تستعجل الهجرة حتى واحد ما يقدر يخرجك ما ولاتش ساهلة ولكن درك نقصروا معاك ومن بعد نشوفوا كيف ندلك مثلا احنى مهاجريين الوحيد لي نقدروا نخرجوه هو امي وابي وزوجتي وتأخذ عام ولا عامين باش نخرجهم خويا اختي ما نقدرش نخرجهم 

التوقيع: اي رسالة على الخاص سوف يتم  تجاهلها ماعدا الادارة حتى يستفيد الجميع لنتناقش في المواضبع وشكرا.قناتي على موقع ياكولاين  
الرد

بارك الله فيك يا خويا رضا والله ناسك قلال انت رجل ولله يا خويا انا في ضغط كبير انا اريد حلا فقط ملقيت حتى احد ياعوني وانا شخص يحشم فوق اللازم والله انا كاره للدرجة تفوق الخيال قريب يسكنيني الجنون حتى الخدمة صعيبة لازم معرييفة والولاية لي ساكن فيها والله كي الدوار ما فيها والو ويرودوني شعور جد سئ احب ان ابكي بكاء شديد وقلبي احس به سيفنجر من فضلكم اريد مساعدة لي اخرج من هدا المأزق الكبير وشكرا وربي يحفضكم
الرد

(05-22-2015, 05:54 AM)abdou_pro2030 كتب : بارك الله فيك يا خويا رضا والله ناسك قلال انت رجل ولله يا خويا انا في ضغط كبير انا اريد حلا فقط ملقيت حتى احد ياعوني وانا شخص يحشم فوق اللازم والله انا كاره للدرجة تفوق الخيال قريب يسكنيني الجنون حتى الخدمة صعيبة لازم معرييفة والولاية لي ساكن فيها والله كي الدوار ما فيها والو ويرودوني شعور جد سئ احب ان ابكي بكاء شديد وقلبي احس به سيفنجر من فضلكم اريد مساعدة لي اخرج من هدا المأزق الكبير وشكرا وربي يحفضكم

اخي عبدو اصبر واحتسب لله الواحد الاحد علابلي صعيب بزاف واش راك اجوز زيد قوي ايمانك اكثر واكثر واكثر واكثر بي الدعاء ...علي بالي صعيبة باش تهاجر لازم مال ومتطلبات زيد لم شوي مال .....خير بلاد توافق الامكانيات لعندك وتكل علي الله يوفقك برحمته  Smile Smile Smile اللهم يسر كرب اخي عبدو ..الهم يسر كرب اخي عبدو  ..الهم يسر كرب اخي عبدو امين يارب العالمين
الرد

انشاءالله خويا بلال وشكرا كتيرا
الرد

الأخ عبدو حاول تصلح علاقتك مع والدك بادر انت لانه الحقيقه لو مايرضاوش علينا والدينا والله ما نشوفو خير في حياتنا، اجعل من شعبان و رمضان فرصه للتقرب من الله تعالى دير برنامج تمشي عليه وقل كل ما في سرك في سجودك و اطلب من الله عز وجل يسخر لك والديك و رفاقك و يصلح بينكما و سترى كل الطرق تفتح في وجهك و تحل كل مشاكلك، ابعد عن الشيطان و طريقه و ما انت مقبل عليه من الشيطان .
أبدا من الآن توضأ و تب و اشكي و ابكي في سجودك لله وحده اننا في موسم خير و سترى السعاده تقبل عليك
أكثر من لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين و الاستغفار
انا متأكد انه لو تبدأ بهذه الطريقه سوف يتغير كل من حولك
الرد

اوكي خويا بارك الله فيك سوف اصلي
الرد

الصبر يهون كل شيء وللوصول الى غايتك يجب أن يكون لديك مفاتيح رضاء الله رصاء الوالدين ورضاء نفسك بماقسم الله لك وتذكر دائما أن هناك من هو أشد حالا منك فصبر نفسك بها وكيما يقولوا بين شدة وشدة ربي يعمل فرجة ربي يعطيك ماتتمنى وإياك والتهور فلا دنيا ولا آخرة........أخ يشعر بحالك.
الظلم يؤذن بخراب العمران.
الرد

أخي الفاضل انصحك بصلاة والتسبيح كل الوقت والدعاء اخي
اللهم يسر كرب وانشاءالله تخرج بنتيجة جيدة وصبر اخي ولا تتفكر الا اشياء المزعجة فكر في اشياء الجملية التي عشتها
وانشاء الله تتصلح كل مشاكل
الرد

الهجرة اي الحرقة برا عبر تركيا.... الامثل و اقل خطورة عن الحرقه بحرا
الرد

المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  سؤال أبحث عن عنوان في اقرب وقت fayssalouargla30 6 8,859 05-28-2022, 11:39 AM
آخر رد: hichem94dz
Wink تقرير عن رحلتي من الجزائر لماليزيا aymencanada 2 8,419 05-07-2019, 09:29 PM
آخر رد: aymencanada
Lightbulb ارجو الاجابة على هذا السؤال بسرعة من فضلكم Raouf ßêbãa 3 7,744 06-20-2018, 01:38 AM
آخر رد: alibaba
  ارقام عيادة الازهر الجزائر ibtihel 5 21,150 12-18-2017, 04:16 PM
آخر رد: عبد المالك لعور
  نقاش =هنا الجديد =عاجل نعمل على إجراء لإلغاء الضامن " الفازين وغير الفائزين " هنا الجديد mohamed sba 67 107,459 11-30-2017, 08:49 PM
آخر رد: Smail Schiz

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم