Oselni.com
تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
نصيحة لوجه الله ارجوكم
السلام عليكم الخاوة
اريد استشارتكم و امانة ما تبخلونيش النصيحة
انا مهندس وعند ما شاركت في القرعة كنت ماشي خدام و اليوم الحمد لله فرج ربي و راني خدام عندي 3 اشهر
جاتني موعد المقابلة وراني حاير ما بين نروح و لا ونخاف ماروحش نندم , انصحوني الله يجازيكم
الرد

والله القرار صعب يا أخي هو قرار حياة و الله يا أخي صل و أطلب إستخارة من الله فهو يعلم و أنت لا تعلم هو يقدر و أنت لا تقدر و أمض للمقابلة ناويا أن تذهب للمقابلة على أي حال و أتركها على الله عزوجل و تأكد أن خيرة أمرك سيحدت يا أخي فإنك لك فيها خير فسترى كل الصعاب تذل في طريقك و إن لم تكن كذلك صدقني سيأتيك اليقين.
فوض أمرك لله و لن تندم أخي
إذا كنت في نعمة فارعها
فإن الذنوب تزيل النعم
و حطها بطاعة رب العباد
فرب العباد سريع النقم
و إياك و الظلم مهما استطعت
فظلم العباد شديد الوخم
و سافر بقلبك بين الورى
لتبصر أثار من قد ظلم.
الرد

Robson كتب :والله القرار صعب يا أخي هو قرار حياة و الله يا أخي صل و أطلب إستخارة من الله فهو يعلم و أنت لا تعلم هو يقدر و أنت لا تقدر و أمض للمقابلة ناويا أن تذهب للمقابلة على أي حال و أتركها على الله عزوجل و تأكد أن خيرة أمرك سيحدت يا أخي فإنك لك فيها خير فسترى كل الصعاب تذل في طريقك و إن لم تكن كذلك صدقني سيأتيك اليقين.
فوض أمرك لله و لن تندم أخي
بارك الله فيك خويا
الرد

و فيك بارك أخي ربي يهديك إلى الخيار الصائب إن شاء الله.
إذا كنت في نعمة فارعها
فإن الذنوب تزيل النعم
و حطها بطاعة رب العباد
فرب العباد سريع النقم
و إياك و الظلم مهما استطعت
فظلم العباد شديد الوخم
و سافر بقلبك بين الورى
لتبصر أثار من قد ظلم.
الرد

انا لي نقدر نقولهالك الى تقدر تجي تخدم في امريكا كمهندس افضل لك اما الى تجي تخدم عادي ب 9 و10 دولار اقعد في الجزائر احسن لانك بهذا الدخل ما تقدرش تجمع حتى 3 الاف دولار في العام كادخار الى انت مهندس في الجزائر وتقدر تخبي اكثر من 2 ملان في الشهر انا تبانلي اقعد تم احسن ولكن مثل ما قال روبسون القرار هو قرار حياة يعتمد على سنك وعزيمتك وهل تبحث عن المال او تبحث عن الحياة الكريمة او او تريد البقاء مع والديك او هل تطمح لفعل اشياء اخرى غير العمل القرار بعود لك انت

التوقيع: اي رسالة على الخاص سوف يتم  تجاهلها ماعدا الادارة حتى يستفيد الجميع لنتناقش في المواضبع وشكرا.قناتي على موقع ياكولاين  
الرد

salam aalikom

Ana fi rayi, rouh dir l'interview wa edrob el maximum bach yaatouk el visa, et apres ma etjib elvisa rayhin yatouk delais entaa 6 mois, donc fi had 6 mois etzid takhod waktak wa etfar emlih;

men jiha okhra elkarar yarjaa lik, liaanno ma takdarch egeneraliser, kol wahad wa dorofo, wa l'age yalaab dawr ekbir,

bon enta ingenieur, mais ca depend ebla specialité entaak, des fois fois lazemlak etaawad takra ehna bach eddir l'equivalance wa telka khedma,

kima galak khouya men ekbal, ida kan rayah etji bach tekhdem eb 9 wa 10 dollar , ana fi rayi egood temmak khir, mais ida aandak la volonté bach etzid tekra ehna wa teddi diplom menna haja chebba

kayna haja okhra la situation familiale entaak, celibataire walla mariee wa l'age yalbo dawr ekbir

wa zid khemem emlih,

betwfik khouya
الرد

المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  معلومة يا اخواني الفائزين في القرعة الله يهديكم فارس المساعد 4 6,919 05-05-2016, 11:15 AM
آخر رد: فارس المساعد
  معلومة ♦♦• حصـــــري •♦♦ ~ 50 نصيحة للقادمين الجدد الى امريكـ،،،،ـــا mohamed sba 11 15,162 01-26-2016, 09:54 PM
آخر رد: صادق
  هام جدا احذرون من الماكولات التي تحتوي على دهون الخنزير عفاكم الله sofiane-01 2 6,007 12-06-2015, 02:01 PM
آخر رد: amine007ait
  قنبلة المنتدى -افضل قصة حصول على تاشيرة القرعة والله عبرة لمن يرجون الله في كل اعمال usa-2015 3 6,779 11-01-2015, 08:15 PM
آخر رد: mohamed.27
  سؤال طلب نصيحة حول العمل في فرنسا DRS.MIMIC 0 3,354 09-21-2015, 08:28 AM
آخر رد: DRS.MIMIC

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم