Oselni.com
تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
استفسار
السلام عليكم اخي الادمن استفسار من فضلكم اريد استخراج جواز سفر بيومتري وانا مقيم في الخارج وشهادة الميلاد 12s مطلوبة في الملف المشكلة اني استخرجت هذه الشهادة 12s في الجزائر لعمل جواز السفر الحالى واخذت مع الملف وعلمت انها تستخرج مرة واحدة فلا اعلم ماالعمل وايضا الاجراءات لطلب جواز سفر بيومتري من القنصلية وكيفية تجاوز الروتين الادراي لكسب الوقت وشكرا. اشكركم على الاهتمام ودعائي لكم بالخير
الرد

و عليكم السلام ورحمة الله اخي.
روح اجبدها من الدايرة ولا دير وكالة لواحد يجبدهالك.
الرد

و عليكم السلام و رحمة الله تعالى و بركاته

من المفروض ميطلبولكش 12sلأنك راك رايح تعاودو أنا خدمت جواز السفر البيومتري معنديش شهرين
لا يطلبون 12s بالنسبة لمن لديهم جواز سفر قديم و يريد أن يعاودوا
و الله أعلم
لكل شيء إذا ما تمّ نقصان .... فلا يغّر بطيب العيش إنسان
هي الأمور كما شاهدتها دولٌ .... من سرَّهُ زمنٌ ساءته أزمانُ
الرد

akhı dır talab bach ykharjolak s12 bassah maalabalıch kıfach lazam tsaksı .bla matroh lal blad
السلام عليكم
الرد

اخواني جزاكم الله خيرا عندي سؤال شاركت بالقرعة وسوف ادهب الى اوروبا من اجل التكوين الدي تمتد مدته ما بين ابريل و غشت , ادا فزت وكانت عندي مقابلة مع السفارة في ماي او يونيو كيف يمكن ان اغير موعد المقابلة الى شهر شتنبر وشكرا
الرد

المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  السلام عليكم اود استفسار عن تكاليف الهجرة الى كندا hasna ah 1 6,597 09-14-2020, 08:22 PM
آخر رد: mourad2016
  معلومة اي استفسار عن جرين كارد انا في الخدمة mohamed sba 56 84,218 11-26-2017, 06:17 PM
آخر رد: mohamed sba
  استفسار عن رقم تاكيد issam sadaoui 2 5,604 05-02-2017, 11:55 PM
آخر رد: issam sadaoui
  لدي استفسار بسيط حول طلب فيزا سياحية الى الولايات rdxdz 0 2,950 03-22-2017, 04:01 PM
آخر رد: rdxdz
  استفسار و سؤال خاص بالمهاجرين في كندا الجزائريين أو العرب أرجوا الرد إخواني Djkamelhassibahbah 0 3,218 12-23-2016, 04:42 PM
آخر رد: Djkamelhassibahbah

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم