Oselni.com
تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
دعه يعبر دعه يمر...أكبر مشكل في الجزائر هو الشعب و ليس الحكومة
السلام عليكم خاوتي أردت أن أتحدث عن المشكل الكبير و العويص الذي أعيشه في الجزائر

تشري سيارة يعسوك

تتزوج يتالبوك في مرتك

السحر و الشعوذة في كل بلاص

الحرام و العلاقات المحرمة

و زيد و زيد.......

الحكومة راهي فاسدة و أنتوم الشعب فاسدين أكثر (حاش الرجال الزنيين)

اااااااااااااااااااااي قتلتوني علاش علاش
الرد

و عليكم السلام و رحمة الله تعالى و بركاته
كل ما قلته صحيح
و هي حقيقة مرة نعيشها يوميا بسبب الجهل و كثرة الجهلة
لكن ما هو الحل برأيك أخي؟؟
لكل شيء إذا ما تمّ نقصان .... فلا يغّر بطيب العيش إنسان
هي الأمور كما شاهدتها دولٌ .... من سرَّهُ زمنٌ ساءته أزمانُ
الرد

هناك بالفعل مظاهر سلبية مقلقة والانسان يدير ربي في بالو لان الوقت صح صعيب وربي يصلح حال البلاد والعباد انشاء الله .
ولكن اخي نصيحة طريقة سردك للموضوع فيها بعض المصطلحات يجب على المرء الترفع عنها وانا اقصد الجزئية الثالثة بالضبط ، كون المنتدى ساحة للحوار الراقي واظن انه لا يمكن قول تلك الكلمة امام شخص تحترمه بالتاكيد وربما لاتقصد لكن تنبيه فقط وانت حر في رايك .
ايضا التعميم في الجزئية الاخيرة غير مناسب" انتوم الشعب فاسدين"
اولا انت جزء من الشعب على ما اعتقد ثانيا الشعب فيه المثقف والامام والدكتور والشريف والصادق ووووووووو فلا يصح التعميم .
ار جو ان تتقبل نقدي بصدر رحب اخي حمزة وشكرا.
الرد

abdo-k كتب :هناك بالفعل مظاهر سلبية مقلقة والانسان يدير ربي في بالو لان الوقت صح صعيب وربي يصلح حال البلاد والعباد انشاء الله .
ولكن اخي نصيحة طريقة سردك للموضوع فيها بعض المصطلحات يجب على المرء الترفع عنها وانا اقصد الجزئية الثالثة بالضبط ، كون المنتدى ساحة للحوار الراقي واظن انه لا يمكن قول تلك الكلمة امام شخص تحترمه بالتاكيد وربما لاتقصد لكن تنبيه فقط وانت حر في رايك .
اولا انت جزء من الشعب على ما اعتقد ثانيا الشعب فيه المثقف والامام والدكتور والشريف والصادق ووووووووو فلا يصح التعميم .
جزاك الله خيرا على التنبيه
و بالنسبة للجزء انتوم الشعب فاسدين فأنت محق أخي و هذا يخالف ما جاء في العنوان أكبر مشكل في الجزائر هو الشعب و ليس الحكومةشكرا مجددا
لكل شيء إذا ما تمّ نقصان .... فلا يغّر بطيب العيش إنسان
هي الأمور كما شاهدتها دولٌ .... من سرَّهُ زمنٌ ساءته أزمانُ
الرد

abdo-k كتب :هناك بالفعل مظاهر سلبية مقلقة والانسان يدير ربي في بالو لان الوقت صح صعيب وربي يصلح حال البلاد والعباد انشاء الله .

السلام أخي طبعا أنا أحترم رأيك شكرا لك و لكن سامحني فقد كنت ضائق الصدر من الحقيقة السوداء التي نعيشها يوميا و مع ذلك أرى أنني لم أستعمل عبارات قبيحة بل بالعكس هي كلمات هادفة لتحرق الستار الذي يغطي المظاهر الخبيثة التي حذرنا منها الله سبحانه و تعالى في القران الكريم " الزنا....الخ " و إحتراما لك و إلى الأناس الطيبين فقد غيرت في الوضوع بحيث أصبح أكثر تفهما و شكرا
الرد

صحيح اخي
الرد

وعليكم السلام.
شكرا على تفهمك والله احرجتني بتواضعك جزاك الله خيرا .
يا خويا انا اقدر غيرتك على الوضع الذي آل اليه حالنا وكل ما قلته صحيح بالفعل وربي يهدي ما خلق .
وشكرا اخي حمزة .
الرد

المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  دعاء الخروج من الجزائر و دعاء على المسؤولين Djkamelhassibahbah 0 4,147 10-16-2016, 03:19 PM
آخر رد: Djkamelhassibahbah
  بنات الجزائر كي ولاو انا اللي فسدتهم انا رئيس الجزائر ridharezzag 12 17,476 10-09-2014, 11:10 PM
آخر رد: djoulah
  السجود لغير الله في الجزائر عبادة الاعلام والرموز والبشر ridharezzag 6 12,700 09-02-2014, 09:32 PM
آخر رد: Mohamed13
  راه مقلقني مصير الجزائر ridharezzag 6 10,180 06-11-2014, 08:57 AM
آخر رد: Adel_Graphiste
  مخطط الشيطان الكبير في الجزائر أحرقه الله nadjma 8 13,164 06-11-2014, 08:42 AM
آخر رد: nadjma

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم