Oselni.com
تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
هل صحيح ان تستطيع الدخول الى انجلترا بفيزا امريكا
سلام عليكم هل صحيح ان تستطيع الدخول الى انجلترا بفيزا امريكا ا..???,merci a vous touts
الرد

و عليكم السلام و رحمة الله تعالى و بركاته
نعم يمكنك الدخول إلى إنجلترا لأنها أولا هي محطة يجب عليك المرور عبرها لعدم توفر الخط المباشر
من الجزائر لأمريكا
لكن على حد علمي لا يمكنك المكوث فيها و التجوال كما تشاء
و الله أعلم
أتمنى الافادة أكثر من أصحاب الخبرة
لكل شيء إذا ما تمّ نقصان .... فلا يغّر بطيب العيش إنسان
هي الأمور كما شاهدتها دولٌ .... من سرَّهُ زمنٌ ساءته أزمانُ
الرد

لا انت على خطا اخت نجمة ليست الطريق الوحيدة للدخول الى أمريكا، هناك عدة طرق منها روما باريس و مدريد، صحيح هناك خط من الجزاءر الى لندن ثم نيويورك و لكن نصيحة من الأفضل تجنب لندن لان الإجراءات بها صعبة جدا و مقلقة نظرا للطريقة التي يتعامل بها الإنجليز مع العرب الذين يريدون مواصلة الرحلة الى بلد اخر مرورا بأراضيها و شكرًا
الرد

لا انت على خطا اخت نجمة ليست الطريق الوحيدة للدخول الى أمريكا، هناك عدة طرق منها روما باريس و مدريد، صحيح هناك خط من الجزاءر الى لندن ثم نيويورك و لكن نصيحة من الأفضل تجنب لندن لان الإجراءات بها صعبة جدا و مقلقة نظرا للطريقة التي يتعامل بها الإنجليز مع العرب الذين يريدون مواصلة الرحلة الى بلد اخر مرورا بأراضيها و شكرًا
الرد

Hopedz كتب :لا انت على خطا اخت نجمة ليست الطريق الوحيدة للدخول الى أمريكا، هناك عدة طرق منها روما باريس و مدريد، صحيح هناك خط من الجزاءر الى لندن ثم نيويورك و لكن نصيحة من الأفضل تجنب لندن لان الإجراءات بها صعبة جدا و مقلقة نظرا للطريقة التي يتعامل بها الإنجليز مع العرب الذين يريدون مواصلة الرحلة الى بلد اخر مرورا بأراضيها و شكرًا
جزاك الله خيرا أخي Hopedz، لكن لم أقل أنها الطريقة الوحيدة للسفر إلى أمريكا بل قصدت أنها إحدى محطات العبور إلى أمريكا بما أننا لا نملك خط مباشر.
لكن المعلومات التي قدمتها مفيدة بارك الله فيك
لكن الأخ رفيق يسأل إن كان بإمكانه التجوال في إنجلترا بفيزا أمريكا
هناك مطارات تمنعك من الخروج من المطار في حال تأخر الطائرة مثلا إذا ذهبت إلى ماليزيا عبر قطر فلا يمكنك الخروج من منطقة الترانزيت حتى تجهز الطائرة التي تقلك إلى ماليزيا حتى لو كان هناك تأخير لساعات
فأنت مجبر على البقاء في منطقة الترانزيت في المطار
أما فيما يخص إنجلترا فحسب علمي الأمر مختلف
و أرجو التوضيح من ذوي التجربة
الرد

?merci alikom nadjma et hopdz mais mazal mafhmtch ace que nkder nkhrdj ou pas me transit
الرد

أخي رفيق حاول أن تنقل هذا الموضوع للمجموعة في الفيسبوك ربما سيفيدوك أكثر
و وفقك الله
الرد

لالا اخي غير ممكن ومستحيل لا تستطيع يجب عليك الحصول على فيزا انجلزية للدخول الى انجلترا الباسبور الامريكي هو اللي تستطيع به الدخول لانجلترا

التوقيع: اي رسالة على الخاص سوف يتم  تجاهلها ماعدا الادارة حتى يستفيد الجميع لنتناقش في المواضبع وشكرا.قناتي على موقع ياكولاين  
الرد

لالا اخي غير ممكن ومستحيل لا تستطيع يجب عليك الحصول على فيزا انجلزية للدخول الى انجلترا الباسبور الامريكي هو اللي تستطيع به الدخول لانجلت

slm kayn li dkhlou bel visa de usa el london ykhlouk tkhradj 9jour sksit el barah avec queqlen qui et fait ca merci reda
الرد

تستطيع اخي سأشرح لك
نفترض انك حصلت على فيزا االى امريكا و اخترت تذكرة السفر مثلا من الجزائر الى امريكا لكن عبر لندن يعني ترانزيت اخترت الذهاب عبر انجلترا نعم كل واحد كيفاش كاين اللي يروح على روما كاين على ابرتغال كاين عبر قطر و الامارات كاين عبر فرنسا الخ
المهم انك كما قلنا اخترت الذهاب عبر لندن
الرحلة من الجزائر الى لندن أعتقد مطار gatwick airport
تصل مطار gatwick ثم تخرج من gatwick للتجه الى المطار الدولي الذي يقلك الى امريكا نيويورك أو واشنطن لست متأكد المهم
المسافة بين gatwick و المطار الآخر مسافة معتبرة حوالي خمسة الى ثمانية مايل لست متأكد يعني لابد أن تخرج من gatwick لتتجه الى المطار الآخر هنا بيت القصيد في هذه الأثناء بالطبع يمكنك ان تقصد اي مكان في لندن يعني دخول غير شرعي و تحرق الفيزا الامريكية و تاكد دائما ان مكوثك غير شرعي بتاتا لكن الجميل في انجلترا انهم بما انك دخلت التراب الانجليزيى لا يتم ترحيلك انت مقيم ما تعملش مشاكل و فرات
هذا لأني احد الاشخاص اعرفهم قام بنفس العملية بالتحديد
لكن مكث اسبوع او عشرة ايام و رجع للبلاد لأنه لم يتوقع ان تكون لندن بهذا السوء لأنه زارها منذ عشرة او خمسة عشرة سنة لكن تغيرت المعيشة صعبة و خصوصا المعينة يعني الناس اللي ترفدك و تعاونك الى عندك شكون يتهلا فيك تعمل على ربي ارواح للماريكان شوف الحية كيفاش ما عجباتكش بطبيعة الحال تذكرة نفس الخط يعني تعاود ترجع لانجلترا من تم تحب تحرق تحب ترجع يعني عندك كل الخيارات هذه المعلومات التي اقدمها لك يعني صلحت منذ عامين اما الآن لا اضمن لك ربما غيروا الاجراءات لا ادري لأنه لا يمكنك ان تبقى في gatwick تنتطر لابد لك من فندق تبيت فيه لليلة واحدة في انتظار الرحلة في الغد يعني دير حسابك لازم تريزرفي في اوتال قريب من المطار الذي يتجه الى أمريكا اعتقد التكلفة خمسين باوند الى ستين اكثر تقدير ثم تتعمل على ربي اعتقد أيضا كاين شاتل shuttle تأخذك للفندق من مطار gatwick الى المطار المتجه الى امريكا
و اخيرا بالتوفيق أرجو اني أفدتك
سلام
الرد

السلام عليكم شكرا على المعلومات التي قدمتها لقد استفدت كثيرا
الرد

العفو اخي بالتوفيق
الرد

العفو الأخت نجمة، اريد ان اشكر رياض على المعلومات القيمة، و في نفس الوقت اطلب من الأخ ان يأتي الى أمريكا اولا ربما تعجبك و تنسى فكرة إنجلترا لديك تأشيرة لمدة عامين أظن أفضل من ان تكون حراق من نهارك لول و شكرا و بالتوفيق ان شاء الله
الرد

salam alikom khawti habit naraf lakan b visa touriste ta3 USA ki nkoun téma esk na9dar noudkoul l canada ou bien non jazakom allah kayran
الرد

السلام عليكم الاخ اللي يسأل هل يستطيع أن يدخل الى كندا بفيزا سياحية امريكية
كلنا يعلم ان دخول التراب لأي دولة لابد من تأشيرة أو فيزا كما تسمى و دخول كندا لابد من فيزا بالنسبة للحاصلين على جرين كارد أمريكية يمكنهم الدخول الى كندا بدون فيزا و هذه تسهيلات متفق عليها بين البلدين على أن لا تتم مدة اقامتك بكندا ستة أشهر يعني قبل انقضاء ستة أشهر عليك العودة الى أمريكا و لو ساعة أو دقيقة أو ما شابه تثبت خروجك من كندا و اذا أردت العودة انت حر لكن دائما تذكر ان مدة اقامة الأمريكيين في كمدا لابد ان لا تتجاوز الستة أشهر متتابعة و كما قلنا يمكنك العودة متى شئت و النقطة الثانية أن اللذين يدخلون الى كندا من الأمريكيين او من الحاملين للبطاقة الخضراء ليس لديهم الحق في العمل. يعني عندما نقول ليس لديهم الحق في العمل قانونيا لكن تعرف تحت الطاولة كلش ممكن فالعالم الخ المهم
المقطة الثانية و هي فيزا سياحية
عادة القنصلية الامريكية تعطي فيزا صالحة لمدة عامين للجزائريين الذين يرغبون في الدراسة او السياحة أوووووووأووو الخ
بالنسبة للسياحة نفرض أنك حصلت على فيزا مدة عامين يعني نفس الشيء مدة الاقامة لابد ان لا تتجاوز ستة اشهر على ما اعتقد على أن تغادر التراب الامريكي و لو ليوم ثم ترجع للاقامة في أمريكا حتى انتهاء مدة التأشيرة و هي عامين
أما السؤال الأهم و هنا بيت القصيد هل يمكن الدخول الى كندا بفيزا سياحية الجواب نعم لكن كيف؟؟؟
بعد بحث في الانترنت عثرت لك على ما يلي:
هذا شاب يسأل نفس سؤالك
ياشباب انا مبتعث الى امريكا وانشاءالله السفر بعد اسبوع تقريبا ... حبيت اسأل اذا اقدر اروح لكندا من امريكا كزيارة بالفيزا الامريكية او لازم اطلع تأشيرة كنديه ...

مشكورين....؟

اجابه الأخوة بما يلي
مشاركة: دخول كندا من امريكا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اللي أعرفة إنك تحتاج فيزا أكيد أو إنك تكون مشترك ضمن خدمة
خط العبور الأميركي الكندي المشترك NEXUS:
على الذين يسافرون بصورة متكررة بين كندا والولايات المتحدة أن يفكروا بتقديم طلب إلى برنامج (NEXUS) القائم المُصمم لتسهيل عبور الحدود براً وجواً وبحراً للمسافرين الموافق عليهم سلفاً والذين لا يشكلون خطراً كبيراً على الدولتين.
تُجرى مقابلة مع طالبي التأشيرة، وتؤخذ لهم صورة للتعرف الشخصي (أخذ بصماتهم وصورة للعينين) ويتم التدقيق في خلفياتهم. يجب أن يوافق كل من البلدين على إدخال شخص ما في البرنامج. بعد الموافقة، يتم إصدار بطاقة تعريف مع صورة فوتوغرافية لهؤلاء المسافرين تسمح لهم بالتنقل السريع عبر نقاط التفتيش على الحدود من خلال ممرات مخصصة للمسافرين.
هذا البرنامج الطوعي قائم منذ سنة 2002. يكفي التقدم بطلب واحد لتلبية الشروط الأميركية والكندية للتسجيل. وعلى المسافرين ضمن مجموعات أن يدركوا أن كل فرد مسافر برفقة آخرين يجب أن يكون عضواً في البرنامج لأجل استخدام خط العبور هذا (NEXUS).

ثم بعد مدة عام و بعد أن سافر هذا الشخص الى أمريكا زار كندا و كتب هذا الانطباع و الشرح:

السلام عليكم
انا مو مصدق الموضوع اللي كتبته قبل سنة تقريبا لسه موجود الى الان
و مشكوورين وماقصرتوا ويعطيكم العافية
و احب ابشركم اني رحت كندا و اتسكعت فيها ورجعت لامريكا
وعلى فكره اللي بيروح كندا لازم له فيزا سياحه ولازم ويدفع حوالي 300 دولار تقريبا عشان تصير متعدده السفرات و تحتاج ورقه تثبت وين راح تسكن ، سوا ورقه الحجز من الفندق او ورقه من الشخص اللي رايح له >> زي ما انا سويت
انا جبت من اللي اعرفه في كندا صوره لفيزته و صوره من قبول جامعته و صوره من عقد السكن حقه و وخطاب منه
يعني ماخليت شيء لهم الا اني اجيب الشخص بنفسه
وعلى فكره انا ماعملوا لي مقابله ، انا رحت السفاره في واشنطن و اعطيتهم اوراقي وحوالي اسبوع اتصلوا علي قالوا نرسلها او تجي تاخذها ، فرحت اخذتها منهم وسلمت عليهم
و تررى كندا لاتفوتكم خباااااااااااااااااااااااال

شكرا لكم

و اليك الرابط أخي للموضوع و المعلومات المقدمة و هو رابط ممتاز لموقع حول الهجرة فيه من المعلومات ما لذ و طاب و كل ما تبحث عنه
الرابط من هنا:
<!-- m --><a class="postlink" href="http://adf.ly/wNXXS">http://adf.ly/wNXXS</a><!-- m -->
أرجوا أن أكون قد أفدتك صديقي
تقبل تحياتي و بالتوفيق
سلام و نسألكم دعوة في ظهر الغيب
الرد

المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
Photo سؤال هل اللقاح و الفحص مازال مطلوب للمسافرين الى امريكا ؟ دوق فليد 1 3,667 03-05-2023, 02:55 PM
آخر رد: mourad2016
  خطوات البحث عن عمل فى امريكا -منقول- mohamed sba 2 9,086 04-22-2021, 01:58 AM
آخر رد: Zaki BHR
  ◄◄ رحلة مهاجر : من المغرب إلى امريكا ►► BraTeb 44 71,309 05-13-2018, 08:51 PM
آخر رد: aymencanada
  جديد! الاقامه والسفر الى امريكا وكل ما يجب عليك معرفته قبل الذهاب! Mohamed13 0 4,832 08-05-2017, 11:10 PM
آخر رد: Mohamed13
Smile شرح أفضل المدن للعيش في امريكا Jaloul DZ 2 6,642 05-14-2017, 05:09 PM
آخر رد: karimee18

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 2 ) ضيف كريم