Oselni.com
تقييم الموضوع :
  • 3 أصوات - بمعدل 3.67
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
فيزا f1 فيزا الدراسة في امريكا
كل شيء مبروك خويا
انا مقبل على المقابلة في شهر فيفري ولكن سأضع كشف حساب بنكي لي فقط وليس للاب او الام او الاخ او العم او الخال
ما رايك؟
الرد

(01-22-2016, 11:20 AM)amine17n كتب : كل شيء مبروك خويا
انا مقبل على المقابلة في شهر فيفري ولكن سأضع كشف حساب بنكي لي فقط وليس للاب او الام او الاخ او العم او الخال
ما رايك؟

سلام عليكم خويا ارواح نحكو par facebook
sadek haimoud
الرد

(11-21-2014, 06:49 PM)djalel33 كتب : الله يبارك فيك اخي ايمن بالنسبة لغير المتحصلين على البكالوريا بامكانهم الاتصال بمعاهد اللغة لتعلم الانجليزية في امريكا   sejour linguistique اما للاتصال بالجامعات ابحث هنا:www.ice.gov سوف تجد مواقع الجامعات الامريكية.

السلام كليكم اخي الكريم
شكرا على الموضوع الشيق .. اخي الكريم هل عندما اقدم على طلب دراسة اللغة الانجليزية في نيويورك في معهد هل يتطلب مني بعد استقبال نمودج i20 هل يتطلب مني ان اعمل sevis ام هوا مخصص فيقط الي راح يقراو في الجمعات
شكرا لك

السلام عليكم خاوتي ارجو تساعدوني .. انا بعتت لكم من جامعه في امريكا وكل الجامعات يبعتولي برد يقوليولي لازم من اهم الخطوات لي القبول الجامعي اجتياز امتحان tofil للغة انجليزية وانا نردلهم نقوللهم انا مشي مليح في اللغة النجليزة قالولي هاد اهم شيءفي  التسجليل ومنقدروش نبعتولك i 20 حتيى تنجح في هاد الاختبار وانا عارف روحي مرحش ننجح .. على المهم ابحثت في المعاهد لي تعليم اللغة لقيتهم غالين فا يعني الي يعرف كاش معهد في نيويورك يكون رخيس يقولي الله يرحم والديكم
الرد

السلام عليكم
بارك الله فيك اخي الكريم على هذا الموضوع, ربي يوفقك لما فيه خير انشاء الله
عندي مساعدة و سؤال. بالنسبة لك اخي nos_ben ليس من الضروري اجتياز اختبار اللغة. ما عليك سوى البحث عن community colleges فاكثرهم لا يطلبنه. اما استفساري و هو كيف احصل على bank statement و هل يجب ان يبقى المبلغ في الحساب او استخرجه وبعد 48 ساعة و احصل على شهادة بنكية؟ مع العلم اني قمت بهذه العملية و حصلت على bank statement مكتوب عليها movement total: 25000 euro و balance: 00 euro. و لما ارسلتها قالوا لي بانه لا يوجد اي رصيد في حسابي. ممكن توضيح لكيفية انشاء حساب بنكي و استخراج شهادة بنكية لغرض i-20؟ و بارك الله في الجميع 

nos_ben

(11-21-2014, 06:49 PM)djalel33 كتب : الله يبارك فيك اخي ايمن بالنسبة لغير المتحصلين على البكالوريا بامكانهم الاتصال بمعاهد اللغة لتعلم الانجليزية في امريكا   sejour linguistique اما للاتصال بالجامعات ابحث هنا:www.ice.gov سوف تجد مواقع الجامعات الامريكية.

السلام كليكم اخي الكريم
شكرا على الموضوع الشيق .. اخي الكريم هل عندما اقدم على طلب دراسة اللغة الانجليزية في نيويورك في معهد هل يتطلب مني بعد استقبال نمودج i20 هل يتطلب مني ان اعمل sevis ام هوا مخصص فيقط الي راح يقراو في الجمعات
شكرا لك

السلام عليكم خاوتي ارجو تساعدوني .. انا بعتت لكم من جامعه في امريكا وكل الجامعات يبعتولي برد يقوليولي لازم من اهم الخطوات لي القبول الجامعي اجتياز امتحان tofil للغة انجليزية وانا نردلهم نقوللهم انا مشي مليح في اللغة النجليزة قالولي هاد اهم شيءفي  التسجليل ومنقدروش نبعتولك i 20 حتيى تنجح في هاد الاختبار وانا عارف روحي مرحش ننجح .. على المهم ابحثت في المعاهد لي تعليم اللغة لقيتهم غالين فا يعني الي يعرف كاش معهد في نيويورك يكون رخيس يقولي الله يرحم والديكم
[img=right]http://i.cubeupload.com/zPcB4c.png[/img]
الرد

لم أجد من يقوم بعمل كشف بنكي لي، فهل من نصيحة أو فكرة لعمل هذه الوثيقة ؟؟
الرد

mabrouk la3ouba lina nchallah
الرد

من فضلك أخي شحال الواحد يخسر دراهم باه يتم القبول أخي المشكل الوحيد هو الميزانية،

إن أمكن تضع لنا مخطط شامل من مصاريف الفيزا حتى المبلغ الذي كان موضوع في البنك ...

المصاريف قبل القبول والمصاريف بعد القبول أي الكل شحال خسرت بدون مصاريف المعيشة لا يهمني أنا كيقبلوني نولي ناكل هيل البصلة والروز

تحياتي.
الرد

مشكور على الموضوع الرائع جلال خويا
اردت التسجيل في معهد باللغة الانجليزية هل الدفع يكون مسبق او لا ?
الرد

السلام عليكم
شكرا على الموضوع المهم.
من فضلكم , عبدالحليم من الجزائر 25 سنة , لدي ماستر جيولوجيا 2015 . اريد اكمال دراستي باامريكا مع اني لم اجتز امتحان TOFEL or IELTS ....معدلي في الماستر 11.74.
ماهي الجامعات التي تعطي القبول بسهولة ؟ لاتشترط شروط اعجازية ؟
من فضلكم لدي نية صادقة في طلب العلم وتطوير نفسي .....
من فضلكم هل يمكن احدكم مساعدتي بالتفصيل لتحقيق حلمي .
الرد

عندي سؤال ضروري

انا عندي فيزا سياحية لامريكا اخرجتها قبل شهرين ولم اسافر بها 
والان اريد السفر لغاية الدراسة واتاني ورقة قبول من الجامعة 

هل يجب علي التقدم بطلب جديد لفيزا f1  ام استطيع تحويل الفيزا السياحية
الرد

المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  هل سأحصل على فيزا f1 ؟ billelazou 2 5,714 10-31-2018, 09:52 PM
آخر رد: mourad2016
  الدراسة في كندا | الدراسة في كندا ridharezzag 8 18,905 05-13-2018, 11:41 AM
آخر رد: aymencanada
  الدراسة في ماليزيا للجزائرين ridharezzag 3 12,918 05-13-2018, 11:40 AM
آخر رد: aymencanada
  سؤال ماذا يستطيع حامل باكلوريا اداب وفلسفة الدراسة في امريكا ? Kamal1 0 3,775 10-12-2017, 06:22 PM
آخر رد: Kamal1
  الدراسة بالجامعات الأمريكيّة Hakeem Algeria 44 70,634 06-03-2017, 12:04 PM
آخر رد: youstudy

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم