Oselni.com
تقييم الموضوع :
  • 3 أصوات - بمعدل 5
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
الى كل من هو قادم لامريكا فيدو احكي في عن بعض الصعوبات خاصة
thank you
الرد

أنا طالب اخي
اريد الذهاب الى المانية لأكمال دراستي هل ممكن !:;,.?
الرد

rabi yehafdek khouya
الرد

شكرا اخي رضا على هذا الموضوع
الرد

كيف تفرجتم على الفيديو لم أستطع ارجو المساعدة
الرد

(06-21-2015, 10:54 AM)Maya Abd El Wahab كتب : كيف تفرجتم على الفيديو لم أستطع ارجو المساعدة

تم تعديل الموضوع يمكنك المشاهدة الان الموضوع قديم وكان فيه اخطاء اسف

التوقيع: اي رسالة على الخاص سوف يتم  تجاهلها ماعدا الادارة حتى يستفيد الجميع لنتناقش في المواضبع وشكرا.قناتي على موقع ياكولاين  
الرد

شكرا اخي ربي اسهلك انشاء الله عندي سؤال صغير : هل يمكن ان اجد عمل بشهادتي التي حصلت عليها في الجزائر علما انني اجيد الانجليزية او عمل اخر جيد يكفل لي العيش مع عائلتي ؟ شكرا اخي ربي معاك
الرد

(07-31-2015, 05:37 PM)tariko كتب : شكرا اخي ربي اسهلك انشاء الله عندي سؤال صغير : هل يمكن ان اجد عمل بشهادتي التي حصلت عليها في الجزائر علما انني اجيد الانجليزية او عمل اخر جيد يكفل لي العيش مع عائلتي ؟ شكرا اخي ربي معاك

اخي اغلب مهاجرين جدد في امريكا يخدمو في بيتزيرا و لا فندق و لا في مصنع و راني داير مواضيع عن خدمة في امريكا شوفهم
الرد

بارك الله فيك
الرد

merci merci , rabi ikon maak
الرد

Heart 
thank you so much  i  like ur vidos
الرد

rabii ykoun m3ana w m3akom
الرد

جزاك الله كل خير أخي رضا
الرد

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته  أود أن أشكر كل من رضا رزاق وكل القائميين على هذا المنتدى الرائع الذي وجدت فيه راحتي ومبتغاي وكل تساؤلاتي بارك الله فيكم جميعا وجزاكم الله كل خير وفي الاخير أدعولي بالهجرة الى أوروبا لتحقيق حلمي منذ الصغر تحياتي لكم جميعل وشكرا.
الرد

شكرا جزيلا اخي رضا على الموضوع وانشاء الله يزوجك ببنت لحلال الي انت تحوس عليها و شدلك في والديك وي طولهم عمرهم وانشاء الله تنجه في امريكا وفي حياتك بصفة عامة اخوك من الجزائر بوسعادة
الرد

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم