Oselni.com
تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
اوروبا او امريكا
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
انا تحصلت على تاشيرة المانيا شنغن و في نفس الوقت لدي امل في السفر الى امريكا مطلع السنة المقبلة ( فيزا دراسة ) . لقد صعب علي الامر و احترت ماذا افعل...
هل اذهب الى المانيا و الغي فكرة الدراسة في امريكا ? او انتظر شهر جانفي القادم و اذهب الى امريكا ? و في كل الحالات ما الفرق بين البلدين او بين القارتين ( اوروبا و امريكا ) مع العلم انا اميل الى السفر الى امريكا اكثر
مع الشكر
الرد

السلام عليكم اخي ايمن اولا مبروك عليك الفيزا و العاقبة للأخرين بأذن الله
بخصوص تفضيل اوربا على امريكا هذا يرجع لأرادتك و طموحك و اللغة تلعب دور كبير في هذا الامر انا في رأيي اوربا افظل
و القرار يرجع لك في الاخر
انصحك بصلاة الاستخارة و اسأل الله ان يوفقك الى ما يحبه و يرضاه
الرد

بارك الله فيك اخي lemakpolski على الاضافة , مشكل اللغة هو من الاشياء التي افكر فيها فانا اجيد اللغة الانقليزية بعكس اللغة الالمانية التي لا افقه منها شيئا و هذا ما جعلني افكر في امريكا . لكن كما هو معلوم فالاجور في المانيا و مستوى العيش افضل من امريكا و الله اعلم
الرد

لا شكر على واجب اخي خنا رانا هنا باش نعاونو بعضنا لعض
يا اخي اذا كنت تجيد الغة الانجليزية فهذا امر جيد لك و لا اعتقد انها ستكون عائق لك في اوربا بل بالعكس كما قلت لك سالفا انت واش راك حاب ليس فقط البلاد لي تميللها اكتر و انما المستوى المعيشي هناك و اذا كان لديك من يستقبلك يعتني بك و يوجهك خاصة في الايام الاولى في رأيي المانيا ما تبحرلكش كيما نقولو لأنها معمرة بالجزائريين و ما تحسش بالغربة خاصة في فرانكفورت و شتوتجارد
و المهم و الاهم هو صلاة الاستخارة استخر الله اخي
الرد

السلام عليكم يا اخي lemakpolski هل عشت انت في ألمانيا او أمريكا حتى تعطي النصائح للغير الله يهديك، واش تقول مالا للعالم الألماني الذي فر من ألمانيا الى الولايات المتحدة و راسل أصدقاءه الألمان و قال يجب عليكم العمل ليلا و نهارا مدة 100 عام فلربما تلحقون لما وصلت اليه الولايات المتحدة الامريكية، بالاضافة الى كون الشعب الامريكي اكثر طيبة من الشعب الألماني المتغطرس، اخي العزيز فرص النجاح في أمريكا أفضل من ألمانيا و أنصحك بصلاة الاستخارة و الله يسهلك ان شاء الله
الرد

المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
Photo سؤال هل اللقاح و الفحص مازال مطلوب للمسافرين الى امريكا ؟ دوق فليد 1 3,737 03-05-2023, 02:55 PM
آخر رد: mourad2016
  خطوات البحث عن عمل فى امريكا -منقول- mohamed sba 2 9,160 04-22-2021, 01:58 AM
آخر رد: Zaki BHR
  ◄◄ رحلة مهاجر : من المغرب إلى امريكا ►► BraTeb 44 71,687 05-13-2018, 08:51 PM
آخر رد: aymencanada
  جديد! الاقامه والسفر الى امريكا وكل ما يجب عليك معرفته قبل الذهاب! Mohamed13 0 4,854 08-05-2017, 11:10 PM
آخر رد: Mohamed13
Smile شرح أفضل المدن للعيش في امريكا Jaloul DZ 2 6,672 05-14-2017, 05:09 PM
آخر رد: karimee18

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم