Oselni.com
تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
ارجو منكم افادة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
قمت باجتياز مقابلتي يوم 1 جوان 2014 و كانت تنقصني ورقة الإعفاء من الخدمة الوطنية .اعطاني القنصل الامريكي ورقة بيضاء مكتوبة بالفرنسية من جهة وبالعربية من جهة أخرى تبرر سبب الرفض مع مهلة لمدة عام لاتمام الملف و طريقة ارسال ورقة الاعفاء او التاجيل
اليوم تفاجأت برسالة من القنصلية الامريكية بالجزائر تقول ان اخر يوم هو 30 سبتمبر ولحد الان لم استطع احضارها
Monsieur,

Nous vous informons que le traitement des dossiers de la DV2014 sera arrêté le 30 septembre 2014. Pour cet raison veuillez compléter le document manquant avant le 30 septembre 2014.
Au-delà de cette date, en aucun cas il ne pourra être accordé de visas Diversité et aucun ajustement ne pourra être approuvé. De même, les membres de la famille ne pourront pas non plus obtenir, après cette date, de visas Diversité pour suivre ou rejoindre le candidat aux Etats-Unis.

ما العمل في هاته الحالة و شكرا.
الرد

يا اخي روح ليهم و قل لهم ان المهلة لم تنتهي بعد و انك في طور تسويتها ...
2015AF22000
الرد

ربي يوفقك و يسهلك أمرك
هل هذه الرساله تساعدك على الحصول على الإعفاء او التأجيل ؟
هذه الموضوع بحثت عنه و لم اجد أجابه
الرد

musa34 كتب :يا اخي روح ليهم و قل لهم ان المهلة لم تنتهي بعد و انك في طور تسويتها ...

شكرا لك اخي الكريم على الرد لكنهم لا يستقبلونك بدون ورقة الموعد
الرد

visa16 كتب :ربي يوفقك و يسهلك أمرك
هل هذه الرساله تساعدك على الحصول على الإعفاء او التأجيل ؟
هذه الموضوع بحثت عنه و لم اجد أجابه

شكرا لك اخي ربي يسهل امور الجميع
الرد

روح للكازيرنا و قولهم يخدمولك ارجاء تجنيد - راه عندك الحق في 3 ارجاء تجنيد مدة 15 يوم للوحدة - راح عليك الحال ازرب
DV2014AF00077XXx
الرد

sanha rimka كتب :روح للكازيرنا و قولهم يخدمولك ارجاء تجنيد - راه عندك الحق في 3 ارجاء تجنيد مدة 15 يوم للوحدة - راح عليك الحال ازرب
ادا قالولك علاه قولهم عندي كونكور
DV2014AF00077XXx
الرد

sanha rimka كتب :
sanha rimka كتب :روح للكازيرنا و قولهم يخدمولك ارجاء تجنيد - راه عندك الحق في 3 ارجاء تجنيد مدة 15 يوم للوحدة - راح عليك الحال ازرب
ادا قالولك علاه قولهم عندي كونكور

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم على الرد, لم اترك شئ وما فعلته ولكن لا جدوى واليوم هو اخر اجل لكي ارسل لهم الورقة المتبقية.
انا اقول الخير فيما اختاره الله.
الرد

المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
Lightbulb ارجو الاجابة على هذا السؤال بسرعة من فضلكم Raouf ßêbãa 3 7,891 06-20-2018, 01:38 AM
آخر رد: alibaba
  سؤال ارجو المساعدة من فضلكم فيما يخص نتائج القرعة charafspace 1 4,796 07-21-2017, 10:29 AM
آخر رد: Nasro US
  أصدقائي الأعزاء أرجوا منكم الدعاء لي ( هذه أمانة إقرئها من فضلك ) Djkamelhassibahbah 5 8,132 11-24-2016, 04:11 AM
آخر رد: HMT Desert Knight
  هل احد منكم يعرف اين فيزا امريكا تباع؟ Fayçal Broncos 0 3,273 09-11-2016, 05:28 PM
آخر رد: Fayçal Broncos
  محتاج منكم استفسار ضروري من فضلكم amir7 0 3,087 09-02-2016, 12:06 PM
آخر رد: amir7

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 2 ) ضيف كريم