Oselni.com
تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
لدي شهادات جامعية و اريد الهجرة
السلام عليكم
لدي انشغال و اريد ان تفيدوني بمعلومات عن اسهل بلد للعمل لحاملي الشهادات الجامعية
انا جزائري (27 عام) متخرج من جامعة هواري بومدين للعلوم و التكنولوجيا بالجزائر و حا صل على شهادتين الاولى ليسانس في الهندسة الكهربائية و الثانية ماستير في الفيزياء (المواد و المركبات و الامواج فوق الصوتية)
و اريد ان اذهب الى اي بلد اروبي للعمل و بناء مستقبل انشاء الله
الامر الذي انا في حيرة فيه هو اي بلد اختاره الذي يمكنيني ان ابني مستقبل فيه بهذه الشهادات انا في رأيي السويد و لكنه صعب قليلا
من فضلكم اريد ان تفيدوني بتجاربكم خاصتا الحاصلين على شهادات جامعية
الرد

انا يا اخي ماشفتش بلدان تقبل المهاجرين الا امريكا وبعدها كندا وكاين بعض البلدان الأخرى ولكن صعب جدا بخصوص امريكا تعرف الطريقة غرين كارد بخصوص كندا حوس على مواضيع الاخ حسين تلقاها هنا في المنتدى بالتوفيق

التوقيع: اي رسالة على الخاص سوف يتم  تجاهلها ماعدا الادارة حتى يستفيد الجميع لنتناقش في المواضبع وشكرا.قناتي على موقع ياكولاين  
الرد

بالتوفيق لك أخي
الرد

ربي سهلك
الرد

سلام خويا لا اظن ان الشهادات المحلية لها قيمة كبيرة في الخارج ماعدا المدارس العليا
الرد

بالتوفيق اخي ان شاء الله تهاجر لدولة مليحة و تعيش حياة كريمة
الافضل ف الهجرة امريكا و كندا و قليل من الدول الاوروبية فقط
الرد

المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
Thumbs Up سؤال اريد معلومات عن الهجرة لكندا كيبك Dahmanebe1 1 4,732 03-29-2017, 09:00 AM
آخر رد: Zaki BHR
  سؤال حول الهجرة الى روسيا tariko 8 14,379 03-02-2017, 11:11 PM
آخر رد: ĿăĿmĩ ßeň
  أغرب 10 طلبات للحصول على تأشيرة الهجرة ridharezzag 29 33,148 11-07-2016, 09:56 PM
آخر رد: said derra
  كندا تقبل طلبات الهجرة في جميع التخصصات بدون عقد عمل ossamab 1 5,170 05-05-2016, 11:20 AM
آخر رد: فارس المساعد
  حول العالم لماذا قررت الهجرة من الجزائر؟- خاص بمجموعتننا Cheriat Abderazak 4 8,626 11-16-2015, 08:58 PM
آخر رد: farid ouahmed

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم