Oselni.com
تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
الى الاخ رضا رزاق ( مهاجر سري في امريكا )
السلام عليكم اخ رضا . انا خوك امين من تونس سافرت لامريكا حرقة من كوبا شوفت الموت بعيني من اجل الوصول لامريكا
بالله يا اخ رضا او يا من لديه خبرة او معرفة ليجيب على سؤالي ان لا يحقرني و يجيبني . انا في حيرة من امري و المال قرب ينفذ و لا ادري مذا علي فعله لتسوية وضعيتي القانونية . انا الان في South Bend ولاية Michigan
اريد تسوية وضعيتي القانونية في امريكا ولكن لا اعرف من اين ابدا او ماذا افعل . بالله جاوبني يا خويا رضا راني جارك في البلاد و وحداني في بلاد الناس.
هل يجب علي البحث عن زواج ابيض او تقديم نفسي كلاجئ او ماذا...بالله جاوبوني بسرعة
الرد

يا اخي الظاهر ان هذا المنتدى خاص بالجزائريين فقط . اظن ان نحن التوانسة غير مرغوب فينا في هذا المنتدى لاني انا ايضا استفسرت كم من مرة عن اشياء تخص الهجرة و المهاجرين و لم اتلقى حتى اجابة . انا انصحك روح خويا للمساجد راح يشوفولك حل و ربي معاك يا خويا
الرد

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أبداً أخي التونسي نحن هنا نرحب بكل الأعضاء دون أي تمييز
ربما هناك شح في الردود و هذا راجع لعدة أسباب
أهمها أن معظم النجوم يصيبهم بعض الكسل مع شهر رمضان
و خاصة مع تزامن هذا الشهر الفضيل مع العطلة الصيفية
إضافة إلى أن بعض الأسئلة تكون غير واضحة أو أنها مواضيع غير مرغوب فيها هنا في المنتدى
فمثلا الهجرة غير الشرعية من المواضيع التي نهى المدير العام للمنتدى التطرق إليها
و هذا لا يعني أننا لا نجيب عنها بل نجيب عنها لكن في الخاص
كي نقدم ما يمكننا تقديمه من مساعدة للشخص المحتاج للمساعدة الفعلية
فمن فضلكم أحسنوا الظن في إخوانكم
جزاكم الله خيرا
لكل شيء إذا ما تمّ نقصان .... فلا يغّر بطيب العيش إنسان
هي الأمور كما شاهدتها دولٌ .... من سرَّهُ زمنٌ ساءته أزمانُ
الرد

Aymen Tounsi كتب :يا اخي الظاهر ان هذا المنتدى خاص بالجزائريين فقط . اظن ان نحن التوانسة غير مرغوب فينا في هذا المنتدى لاني انا ايضا استفسرت كم من مرة عن اشياء تخص الهجرة و المهاجرين و لم اتلقى حتى اجابة . انا انصحك روح خويا للمساجد راح يشوفولك حل و ربي معاك يا خويا

ايمن عدد الاعضاء اللي يجيبوا على الاسئلة قليل وكلامك ليس حقيقي كاين شحال من تونسي ربطتهم بنفسي ببعض الاخوة من تونس في امريكا باش عاونوهم المشكل انه الناس في الغربة ما عندهمش وقت لاستعمال الانترنت عدد الاسئلة كثير والمجيبين قلائل رنا نحاولوا نردو على كل ما نستطيع وفي بعض المرات نكونوا اجبنا على السؤال عشرات المرات المفروض اي واحد عنده سؤال يكتبه في خاصية البحث ان لم يجد جواب ساعتها نرد عليه تذكر اخي ان اعضاء المنتدى هم مجرد ناس عاديين ليسوا عمال في هيئات او جمعيات او مؤسسات دولية لا يتلقون اي مقابل يدخلون هنا من باب فعل الخير لهذا لن تجد ابدا معاملة احترافية بمعنى الكلمة حتى المكاتب الوطنية ولن تعطي خدمة احترافية على الرغم من انهم يتلقون مقابل وفي بعض المرات الانسان ما يعرفش الجواب انا بنفسي لما لا اعرف ما نقدرش اعطي جواب من راسي يعتبر تضليل

التوقيع: اي رسالة على الخاص سوف يتم  تجاهلها ماعدا الادارة حتى يستفيد الجميع لنتناقش في المواضبع وشكرا.قناتي على موقع ياكولاين  
الرد

كل ما في الامر اني مواطن تونسي وصلت امريكا بطريقة غير شرعية و انا متواجد في SOUTH BEND لا يهمني الى اي ولاية تنتمي,Michigan , Indiana ... انا جديد في امريكا و مازلت جاهل باسماء الولايات و المناطق. اريد المساعدة لتسوية وضعي القانوني . فقط بعض التوجيهات و النصائح
بالنسبة للطريقة التي هاجرت بها احتفظ بها لنفسي لانها محفوفة بالمخاطر و لا اريد ان يجربها احد الا اذا هانت عليك نفسك فاقول لك اذهب الى كوبا سترى العجب العجاب
هناك مئات الطرق التي توصل لامريكا . اختر طريقة و توكل على الله و لا تنسى ان يكون بحوزتك مبلغ من المال
الرد

امين اول حل لك هو انك تبحث عن عمل عن العرب في المحلات او المقاهي او اي شيئ وتصبر الاشهر الاولى وماراحش تقدر تعمل وثائق الا بالزواج سواء ابيض او زواج حقيقي الزواج الحقيقي تتعرف باي بنت وتحبها وتحبك تشتري لها خاتم ب 100 دولار وتصبح متزوج وتصارحها من الاول انك بدون وثائق وان هدفك فعلا الحصول على الوثائق ولكن زواجك ليس لعبة تريده ان يستمر اما تحب زواج ابيض من الاول فقط للوثائق قد يكلفك 10 الاف دولار او اكثر او اقل انا ليس لدي خبرة ولكن هذا ما اعرفه كله يلزم نحوسلك على عمل عند العرب راح نشوف كيفاه نقدر نحوسلك انا في الجزائر الان ولكن راح احاول اسالك لك عن عمل اخبرني في رسالة في الخاص برقم هاتفك وماهي خبراتك في العمل وكم عمرك وبعض التفاصيل هل تدخن هل تشرب الخمر هل تصلي ومن بعد ارد عليك في الخاص ان شاء الله

التوقيع: اي رسالة على الخاص سوف يتم  تجاهلها ماعدا الادارة حتى يستفيد الجميع لنتناقش في المواضبع وشكرا.قناتي على موقع ياكولاين  
الرد

السلام عليكم اخي امين ربي يفرج عليك
انا حبيت برك نسالك ادا كلمت امك واهلك بانك راك بخير والله الان انا احس بمعاناة الام تربي وتكبر وتتسهر وفي الاخير فلذة كبدها ربما يروح ويهجر بدون ما يخبرها ....
المهم ارجوك ادا رحت بدون ما تخبر اهلك وبالاخص الام الحنون ارجووووووك كلمها وطمنها عنك والله قلبها يكون محروق عليك
لاني قداش من مرة نتفرج لحصص في هذا المجال ونشوف امهات تبكي تبكي تبكي ............................
اسفة على هذا التدخل
الرد

<!-- m --><a class="postlink" href="https://www.youtube.com/watch?v=mNtctGNu1NI">https://www.youtube.com/watch?v=mNtctGNu1NI</a><!-- m -->
الرد

ربي يوفقك ولد بلادي و الله شي يحزن عونوه يرحم ولديكم
الرد

ربي يوفقك ويفتحلك كل الطرق أمين
الرد

السلام عليكم اولاد بلادي . انا الحمد لله في حال جيدة و انشاء الله ربي يسهل علي و عليكم الكل . الجزائر بلدي الثاني بس الله يهلك من كان سبب في نهب ثروات بلداننا و فرقنا لدويلات خيرنا ماشي لغيرنا . الله غالب الهجرة واجبة علينا يا اخوة لا مستقبل لنا في بلداننا
اقول للاخت somia الحمد لله امي على بالها و تدعي لي و راضية عليا . و انشاء الله يرضي عليكم والديكم انتوما زادة .
الاخ رضا و ما ادراك ما الاخ رضا الله يبارك فيك ياخويا و يثبتك على دينك و يرزقك حلال طيب في الدنيا و حسن الخاتمة عند الممات و الجنة في الاخرة
لازم نتقابلوا خويا رضا تاو نستناك حتى ترجع لامريكا
الرد

السلام عليك اخي

عليك بالصبر اخي والاكثار من التسبيح والاستغفار فسيفتح الله لك ابواب الخير والرزق من حيث لا تحتسب

بارك الله فيك اخي ويثبتك على الحق
الرد

السلام عليكم
خويا Amine 87 رانا قاع خوا وراني مع الاخ RidhaRezzag في واش قالك ومش لازم تكون دزيري باش نجاوبوب وانما حسب الظروف وطبيعة السؤال وربي يوفقك ويوفق جميع المؤمنين
الرد

السلام عليكم
انا اخوكم من الجزائر اريد ان استفسر على الهجرة الى امريكا
لقد رايت كل الفيديوهات في الفايسبوك و اليوتوب لكن ينقصني هده الاجوبة
1- هل استطيع الدراسة في امريكا عندما اتمركز في امريكا حراق ادا اسطيع كيف .. ادا يوجد مشكل ما هي الطرق
2- هل استطيع التجول في امريكا بدون مشكل بدون الاوراق – حراق- و ادا يوجد مشكل ما هي الطرق
3- هل استطيع طلب اوراق فيما بعد يعني بعد 10 سنوات متلا و كيف و ما هي الطرق الموجودة
4- هل استطيع الدهاب الى كندا من امريكا ب فيزا سياحية و ادا يوجد ما هي الطرق اد يتطلب متلا الوقت او سكرستى متلا
5- تنصحنا بمادا في اختيار البلدان من جهة نحن جدد في امريكا اعرف ان يجب اختيار الاماكن منخفضة القيمة المعيشية و لكن في نضركم ما هي الاماكن المنخفضة و فيها فرص كتيرة للعمل و فيها مستقبل حسن او احسن
6- بمادا تنصحنا بالدولار او الاورو الدولار رخيس على الاورو في السوق السوداء الدولار 12 و الاورو 15
متال ادا كان السلعة قيمتها 100 دولار و قيمتها بالاورو 80 اورو هكدا لاىوجد مشكل النسبة مستقرة و لكن ادا كانت قيمتها اكتر من 80 اورو احبد ان اشتريها بالدولار و ادا كانت قيمتها اقل من 80 اورو احبد ان اشتريها بالاورو.
الرد

الهجرة الغير الشرعية ليست من اختصاصنا يا Amiskhaled
الرد

المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
Photo سؤال هل اللقاح و الفحص مازال مطلوب للمسافرين الى امريكا ؟ دوق فليد 1 3,343 03-05-2023, 02:55 PM
آخر رد: mourad2016
  خطوات البحث عن عمل فى امريكا -منقول- mohamed sba 2 8,990 04-22-2021, 01:58 AM
آخر رد: Zaki BHR
Sad نقاش رضا رزاق ??? mourad2016 4 8,611 01-01-2019, 11:58 PM
آخر رد: Allmofid.com
  ◄◄ رحلة مهاجر : من المغرب إلى امريكا ►► BraTeb 44 70,338 05-13-2018, 08:51 PM
آخر رد: aymencanada
  سؤال قناة رضا رزاق على اليوتوب !!!! mourad2016 5 10,978 02-11-2018, 07:05 PM
آخر رد: nadjma

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم