Oselni.com
تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
مواد محظورة أثناء السفر لامريكا.
** هذا الموضوع سوف اقوم باعطاء الأشياء الممنوعة باش تهزها معاك في الحقيبة ديالك في المطار وهذا حسب مديرة الطياران الامريكية والامن وهي !:

1- الأشياء التي لها علاقة برياضة مثل عصى البيسبول او مايشبه ذالك.
2- السكاكين جميع انواع السكاكين لايمكن ان تحملها معك في اي وضع.
3- اسلحة فن القتال.
4- اجهزت التقطيع مثل المقص وما يشبه.
5- اسلحة النارية او حتى مسدس لعب الاطفال لانه راح يشكو فيه.
6- ادوات العمل مثل مفاتيح او البانس او مايشبه.
7- المال الكاش او الكريدت كارد لاتضعها في الحقيبة لان ممكن تسرق منك.
8- الذهب مثلا هناك من يذهب مع زوجته احمله معك في الحقيبة اليدوية ولا تتركه في اي مكان.
9- اللاب توب او الايباد يتم تفتيشهما مثلا البطارية هنالك قوانين جديدة احذر.
10- الأدوية اذا كان لازم عليك تاخذ ادوية يجب ان تشرح للشرطي انها لاستعملاتك الشخصية أو أنك مريض واذا كان عندك ورقة من عند الطبيب فذالك افضل.
11- الأكل كذالك المواد التي لها علاقة باللحم او السوائل او الزيت لايمكنك اخذها معك.
12- حليب الاطفال الذي يوضع في العلب فالمسموح به الرضاعة فقط.
في نهاية الموضوع اتمنى حظ سعيد لكم والسلام وعليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
الرد

بارك الله فيك أخي وجازاك الله الأجر العظيم، هل آلة الحلاقة Tendeuse مثلا هي من الممنوعات وشكرا.
الرد

بارك الله فيك أخي
الرد

صاحيت خونا على الموضوع
الرد

بارك الله فيك أخي وجازاك الله الأجر العظيم، هل آلة الحلاقة Tendeuse مثلا هي من الممنوعات وشكرا.

نعم اخي آلة الحلاقة Tendeuse ممكن تديها معاك مالغري راهي كاينة في امريكا رخيصة وفيها ماركات شابين ديرها في الحقيبة الكبيرة لي تروح في المطار ماشي لي تحملها معاك وبالتوفيق.
الرد

اخي فيما يخص اللاب توب هل يفتشوا إن كان فيه نسخة اصلية او لا لأن كل برامجنا بها كراك حتى مكافح الفيروسات فهو غير رسمي

ارجوا منك اجابتي وشكراااا
الرد

kamel87 كتب :اخي فيما يخص اللاب توب هل يفتشوا إن كان فيه نسخة اصلية او لا لأن كل برامجنا بها كراك حتى مكافح الفيروسات فهو غير رسمي

ارجوا منك اجابتي وشكراااا

لا لا ما عندهمش الحق يتفحصوه يعتبر شيئ شخصي وممنوع لمسه يقولولك حطو وحدو في السكانير هذا مكان انا فوت زوج عادي ما قالوليش حتى شعله

التوقيع: اي رسالة على الخاص سوف يتم  تجاهلها ماعدا الادارة حتى يستفيد الجميع لنتناقش في المواضبع وشكرا.قناتي على موقع ياكولاين  
الرد

لالا اخي لا يتم تفتيش محتواه فقط يجوز على السكانار كيما قال الاخ رضا انا اقصد يفتشو البطارية اوي من الخراج فقط قد تكون مهرب اي شيئ من خلال اللاب توب وشكرا
الرد

راني حاب نجيب شوية شيح يدرا مسموح ولا لاالا؟
الرد

و اريد ان اشتري عقد ذهب و اقراط الى امي هل مسموح و شكرا
الرد

المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  سؤال الهجرة لامريكا amine nano 1 4,610 08-16-2017, 12:57 PM
آخر رد: mohamed sba
Wink شرح تجربتي في فيزا سياحة لامريكا mohamed amine 2 6,565 08-01-2017, 11:21 PM
آخر رد: mourad2016
  سؤال حول جواز السفر البيومتري karimee18 2 4,839 06-07-2017, 04:18 PM
آخر رد: karimee18
  الهجرة العشوائية لامريكا green card Chakib Khalid 5 10,150 05-12-2017, 10:58 AM
آخر رد: Chakib Khalid
  فائز بالهجرة العشوائية لامريكا green card Chakib Khalid 3 7,103 05-12-2017, 02:26 AM
آخر رد: عبد الكريم08

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم