Oselni.com
تقييم الموضوع :
  • 0 أصوات - بمعدل 0
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
الإمارات العربية المتحدة
السلام عليكم
اريد معلومات حول التدريس في الجامعات الخليجية، انا استاذ متعاقد في الجامعة ، متحصل على شهاة ماجستير في علم النفس العيادي و مسجل في الدكتوراه ، و لدي خبرة 25 سنة في تسير المؤسسات الشبانية و الثقافية. هل بامكانكممساعدتي ببعض المعلومات و اكون لكم من الشاكرين.
الرد

أحصل الآن علي شهادة IELTS
══════════════════
. تضمن لك القبول الجامعي
مصدقة ومعتمدة دوليا وتقبل داخل الجامعات في الوطن العربي وخارجها
تحصل عليها في غضون 13 يوما فقط .
وانت في منزلك ومسجله في الايلتس
وبأقل الأسعار

للتواصل
00201125300085
فايبر - واتس آب
الاكاديمية الدولية للتنمية البشرية
<!-- w --><a class="postlink" href="http://www.IAFHD.com">www.IAFHD.com</a><!-- w -->
الرد

السلام عليكم اخي حقا بارك الله فيك و اعطاك على قدرة نيتك في المساعدة، حقا قلائل هم الرجال مثلك لقد اثلجت قلبي بموضوعك و بعثت فيا حب المساعدة للاخرين مثلما انت بأمثلك نقتدي اخي الحبيب ، اخي لقد قرات كل ما كتبت انت في كل تعليقاتك و و لدي بعض الاسئلة و ارجو منك ان تجيب عليه قريبا ان شاء الله,

انا شاب من مسيلة 25 سنة مهندس ميكانيك و طالبة دكتوراه سنة ثانية المدي افكر في الهجرة الى دول الخليج العربي الان انا متوسط في الانجليزية لكن مزالت ادرسها حت اتقنها من جميع النواحي او ربما الحصول على IELTS ان شاء الله بعد مدة لكن اخي لدي بعض الاسئلة و لا اريد ان اثقل عليك ارجو المعذرة فقط و ان تصبر علي,
1
هل 20 او 25 مليون سنتيم جزائري كافية للحصول على تاشيرة رجال اعمال مع كل اتكاليف من تذاكرة الذهاب و الاياب و تكلفة الميعشة و الايجار و امور التنقل و النشر في الجرائد يعني كل شئ هل يكفي هذا المبلغ لمدة ثلاثة اشهر؟

2 اي شهادة يجب المصادقة عليها! شهادة النجاح المؤاقتة او الاصلية او النسح المترجمة يجب ان تعرف الجامعات تعطينى الشهادات الاصلية فقط بعد مدة من التخرج!

3 ايضا اخي هل يوجد فرص كبيرة لمهندس ميكانيك يعني في الصناعة اشغال شركات بترولية طاقات متجدة صناعة غذائية انتاج كهرباء هذا مجال المهندس الميكانيكي و ايضا ماهو راتبه هناك كحد اقصى بدون خبرة الى اعى راتب؟

4 اخي هل الامارت افضل من قطر للهجرة من ناحية الفرص والراتب و الحالة الاجتماعية للعمالة لان الكثير من الاصدقاء يقولون الامارت افضل و الله اعلم انا افضل قطر لاني اظن ان فيها فرص للعرب افضل من الامارات التي يحترم فيها الغربيون اكثر
؟
5 اخي هل مستوى الانجليزنة الذي تقصدها انت لغة التعامل فقط و تدبر امورك مع العمالة الاجنبية و كتابة تقارير او الانجليزية مثل التي مطلوبة عند المدراء والتسير مثل المطلوبة في الشركات البترولية !

6 هل فترة ثلاثة اشهر تكفي للحصول على وظيفة و كيف هي نوعية مقابلات التوظيف هناك علما اني جاهز لتحمل كل الصعاب؟

7 اخي اريد نصيحة منك انا لم أؤدي الخدمة العسكرية بعد لاني مزلت طالب لا اعرف هل اسافر بدونها و لا اعيرها اهتماما او اكمالها و بعدها اسافر و هل يوجد مشكلة في كلتي الحالتين اعرف انا هذا خيار شخصي لكن فقط انت رايت الكثير من اولاد بلادك و لديك خبرة ؟؟

8 اخي هل فيها امكانية زيارة الاهل مرة او مرتين في السنة كيف هي العطلة السنوية؟؟

9 كم هو المصروف الشهري من أكل و ايجار و تنقل وبعض الحاجيات الاخرى بالنسبة لشخص مقتصد و حاب يدخر باش يعاون والديه

و في الاخير بارك الله فيك اخي و شكرا على كل شئ و جزاك الله كل خير و اعطاك كل ما تتمنى و اضلك تحت عرشه يوم لا ظل الا ظله أمين يارب

now I have a joke for you I hope you will smile ahhahahah ?, when you say to your friends I am from Algeria they ask you what!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! Nigeria why you are white !!!!!hahahhahahahah so funny no one know Algeria except some people know Algeria via our football team,
الرد

معلومات طيبة ...مشكورعلى مجهودك اخي لكن الغرين كارد أفضل هههههههه
الرد

5ouya omar madabik rabi ya7afdak tajoutini fi facebook nta3i na7tajk 

https://www.facebook.com/mohamed.7nsl1066

wala madli facebook nta3ak najoutik ana

ammar-uae
5ouya wala hada email ntai3i aba3thli fih msg na7tajk 

cr7_mohamed@yahoo.fr
الرد

المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  جديد الغرين كارد المملكة العربية السعودية - ما رأيكم إخوتي Djkamelhassibahbah 3 7,433 10-27-2016, 08:51 PM
آخر رد: ام براء ومحمد
  **كل ما يتعلق بالهاتف النقال والانترنت للمهاجرين الجدد الى الولايات المتحدة*** sidi bel abbes 2 5,971 12-06-2015, 04:01 PM
آخر رد: mohamed sba
  دليل المهاجرين الجدد للولايات المتحدة الامريكية layachi 22 23,073 10-03-2015, 09:37 AM
آخر رد: younes26
  معلومة الولايات المتحدة الأمريكية تفتح "كوطة" للجزائريين الراغبين في الهجرة إليها issamchennik 2 5,711 09-29-2015, 09:15 PM
آخر رد: mohamed sba
  معلومة ╝◄الشامل في الولايات المتحدة الأمريكية من هجرة، عيش، دراسة، عمل..►╚ mohamed sba 3 11,483 09-25-2015, 05:54 PM
آخر رد: amine nano

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم