Oselni.com
تقييم الموضوع :
  • 1 أصوات - بمعدل 5
  • 1
  • 2
  • 3
  • 4
  • 5
يا من يحلم فقط بمغادرة الجزائر، هل لديك الجرأة كي تجيب؟
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
وانا اقرا في هذا الموضوع اجد كل ماتقوله اختي نجمة يبدوا حقيقيا عن ان دراسة باطل و سكن باطال وان العيش عند والديك باطل ،.....؟؟؟؟... اي شيء تتحدثين الدراسة كلنا خريج جامعات لاحد منا يتذكر ما درس سابقا ، خرجنا من جامعة و نحن اغبياء لا مهنة ولا خبرة ، الدواء و علاج باطل كيف هذا انت تذهب الى مستشفى تريد ....... اقول بلعامية ( تضرب يبرا يقولك فرملي مهوش هنا ) وكذلك اكتضاض في مستشفى فتذهب عند مختص باش تعالج و تشري دواء ، اما العيش عند والديا .... متى و انا اظل اعيش معا والديا دون عمل او متى اظل انا و والديا اسكن ؟!!!!!!!!!!!! اين عملي اين مسكني انا متى سابقى وحيدا لا شيء عندي ، ابحث عن مجهول اشارك في جميع مسابقات في عمل في مسكن ( في دزاير 08 و 12 كيف كيف ) ادماج ؟؟؟ 9000 دج لا تعني شيئا ، كيف له ان يعش ، كيف له ان يكون اسرة ، هذه هو لا تكفيه ، الشاب الجزائري عندما يريدون ان يحققوا له احلامه في عمل و مسكن شريف تكون قد عملت الدولة بعمل معجزة ، احكي لك حكاية قالك واحد جزائري معا واحد اروبي قال اروبي للجزائري ماهي احلامك قال جزائري : عمل و مسكن قاله اروبي انا لم اسالك عن حقوقك بل عن احلامك ...... لدي سنوات طويلة في طريقة مغادرة الجزائر لك لم توفق لي فرص مغادرة وشكرا على هذا الموضوع ، انا عضو جديد اخوكم عبد الغني
الرد

الردود في هذا الموضوع
Re: يا من يحلم فقط بمغادرة الجزائر، هل لديك الجرأة كي تجيب؟ - بواسطة abdelghaniben - 04-01-2015, 08:00 PM

المواضيع المحتمل أن تكون متشابهة .
الموضوع : الكاتب الردود : المشاهدات : آخر رد
  دعاء الخروج من الجزائر و دعاء على المسؤولين Djkamelhassibahbah 2 6,018 03-20-2017, 02:52 PM
آخر رد: Waleed Yosemite
  السلام عليكم إلى كل من إجتاز المقابلة من قبل ( في الجزائر ) hamzaislam 7 11,079 09-29-2015, 03:14 PM
آخر رد: hamzaislam
  عضو جديد من الجزائر reda16 0 2,916 02-12-2015, 07:56 AM
آخر رد: reda16
  زيادة نسبة الهجرة في الجزائر NeverGiveUp 0 2,993 10-09-2014, 08:10 PM
آخر رد: NeverGiveUp

التنقل السريع :

يقوم بقرائة الموضوع: بالاضافة الى ( 1 ) ضيف كريم