المفيـد
جوزت المقابلة ... لكن طلبوا علي أوراق i-134 وW2 ..أحتاج الى شخص مساعد - نسخة قابلة للطباعة

+- المفيـد (https://allmofid.com)
+-- قسم : منتديات المهاجرين (https://allmofid.com/forumdisplay.php?fid=9)
+--- قسم : مجلس المهاجرين والطامحين في الهجرة (https://allmofid.com/forumdisplay.php?fid=10)
+--- الموضوع : جوزت المقابلة ... لكن طلبوا علي أوراق i-134 وW2 ..أحتاج الى شخص مساعد (/showthread.php?tid=5705)

جوزت المقابلة ... لكن طلبوا علي أوراق i-134 وW2 ..أحتاج الى شخص مساعد - bydidou - 04-10-2016

السلام عليكم 

أنا شاب من الجزائر . جوزت المقابلة لكن في النهاية طلب مني القنصل جلب أوراق w2 و i-134 

ادا ممكن تساعدوني هاهو الemail الجخاص بي : bidou.3000@yahoo.com

وشكرا

RE: جوزت المقابلة ... لكن طلبوا علي أوراق i-134 وW2 ..أحتاج الى شخص مساعد - ali09 - 04-11-2016

ممكن سبب الذي جعل القنصل يطلب منك ورقة الضامن

RE: جوزت المقابلة ... لكن طلبوا علي أوراق i-134 وW2 ..أحتاج الى شخص مساعد - bydidou - 04-11-2016

أضن بسبب عدم توفري على خبرة في أي عمل '' قلت له في حباتي لم أعمل '' و لأنني مازلت أدرس

RE: جوزت المقابلة ... لكن طلبوا علي أوراق i-134 وW2 ..أحتاج الى شخص مساعد - ام براء ومحمد - 04-12-2016

(04-11-2016, 01:15 PM)bydidou كتب : أضن بسبب عدم توفري على خبرة في أي عمل '' قلت له في حباتي لم أعمل '' و لأنني مازلت أدرس

ماهي w2 وقداش حطيت في الكونت ؟
حاول تسقسي في المنطقة لتسكن فيها كشما كاين واحد مهاجر واعرض عليه يساعدك او ادخل للفيس بوك انتاع المهاجرين واطلب المساعدة .ربي يوفقك يارب

RE: جوزت المقابلة ... لكن طلبوا علي أوراق i-134 وW2 ..أحتاج الى شخص مساعد - bydidou - 04-12-2016

(04-12-2016, 03:52 PM)amiami كتب :
(04-11-2016, 01:15 PM)bydidou كتب : أضن بسبب عدم توفري على خبرة في أي عمل '' قلت له في حباتي لم أعمل '' و لأنني مازلت أدرس

ماهي w2 وقداش حطيت في الكونت ؟
حاول تسقسي في المنطقة لتسكن فيها كشما كاين واحد مهاجر واعرض عليه يساعدك او ادخل للفيس بوك انتاع المهاجرين واطلب المساعدة .ربي يوفقك يارب

w2 هي كشف الراتب للشخص الضامن 
حطيت فالونت أكثر من 6000 يورو

RE: جوزت المقابلة ... لكن طلبوا علي أوراق i-134 وW2 ..أحتاج الى شخص مساعد - ام براء ومحمد - 04-13-2016

اخي انا وجدت هذا الموضوع في منتدى ستار تايمز ارجو ان يفيدك . للناجحين بالقرعة الدين لم يجدو من يستقبلهم بامريكا هذا الشخص يريد المساعدة واسمه هو :
mrayoub90
السلام عليكم
اخواني الناجحين بقرعة امريكا لسنة 2016 بالنسبة لمن لم يجد بعد شخصا يضمنه او يدهب اليه كبداية له بامريكا اعرف شخصا مغربيا هناك بامكانه استقبالكم واخبرني بوضع هدا الموضوع ، بالنسبة للمهتمين بالموضوع يرسلو لي رقم هاتفهم او رابط حسابهم بالفايس بوك لاعرفهم بهدا الشخص ، بالنسبة للمكان فهو ولاية wyoming مدينة casper
بالتوفيق للجميع Smile

21:56

RE: جوزت المقابلة ... لكن طلبوا علي أوراق i-134 وW2 ..أحتاج الى شخص مساعد - bydidou - 04-14-2016

(04-13-2016, 08:12 PM)ام براء ومحمد كتب : اخي انا وجدت هذا الموضوع في منتدى ستار تايمز ارجو ان يفيدك . للناجحين بالقرعة الدين لم يجدو من يستقبلهم بامريكا هذا الشخص يريد المساعدة واسمه هو :
mrayoub90
السلام عليكم
اخواني الناجحين بقرعة امريكا لسنة 2016 بالنسبة لمن لم يجد بعد شخصا يضمنه او يدهب اليه كبداية له بامريكا اعرف شخصا مغربيا هناك بامكانه استقبالكم واخبرني بوضع هدا الموضوع ، بالنسبة للمهتمين بالموضوع يرسلو لي رقم هاتفهم او رابط حسابهم بالفايس بوك لاعرفهم بهدا الشخص ، بالنسبة للمكان فهو ولاية  wyoming  مدينة casper
بالتوفيق للجميع Smile

21:56

شكرا أختي . لقد وضعت ردا قبل حوالي أسبوع في دلك الموضوع .

RE: جوزت المقابلة ... لكن طلبوا علي أوراق i-134 وW2 ..أحتاج الى شخص مساعد - ام براء ومحمد - 04-14-2016

العفو اخي .ان شاء الله تلقى مساعدة